منتخب جوام يصل الثلاثاء...الأحمر يواجه مسقط في بروفة مغلقة قبل معترك التصفيات المزدوجة

الجماهير الاثنين ٢١/مارس/٢٠١٦ ٠٣:٢٧ ص
منتخب جوام يصل الثلاثاء...الأحمر يواجه مسقط في بروفة مغلقة قبل معترك التصفيات المزدوجة

مسقط - ش
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بروفة ودية امام مسقط غدا الاثنين استعدادا لمواجهة جوام ضمن الجولة قبل الاخيرة في مرحلة المجموعات بتصفيات اسيا المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا. وستكون المباراة مغلقة أمام أعين الاعلام والجماهير وذلك بناءا على رغبة الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الاسباني لوبيز كارو الذي يستعد لخوض أول اختبار رسمي له مع الأحمر بعد التعاقد معه خلفا للفرنسي بول لوجوين.
وكان منتخبنا الوطني قد دخل معسكرا تدريبيا في استاد السيب الرياضي الثلاثاء الماضي بعدد غير مكتمل لغياب لاعبي العروبة وفنجاء بسبب مشاركاتهم مع أنديتهم وغياب المحترفين على الحبسي وأحمد مبارك كانو لكن الحضور قد إكتمل في تدريبات يوم أمس بالتحاق الحبسي وكانو.
من جانب آخر يصل منتخب جوام إلى ارض السلطنة بعد غد الثلاثاء استعدادا للمواجهة التي ستقام على مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر بتمام الساعة السابعة مساءا، يذكر ان منتخب جوام الذي يقوده المدرب جاري وايت استطاع ان يخطف نقطة في مباراة الذهاب أمام منتخبنا والتي اقيمت في جزيرة جوام بشهر سبتمبر 2015.
وكان لوبيز كارو قد اختار 26 لاعبا لمواجهة جوام وإيران وهم: محمد المسلمي وباسل الرواحي وخالد اليعقوبي وعلي الجابري ورائد إبراهيم وعبد العزيز المقبالي (فنجاء) وسعود الفارسي (صور) ورياض سبيت العلوي وأحمد سليم وعبد السلام عامر (العروبة) وقاسم سعيد وحسين الحضري (ظفار) وفايز الرشيدي (النصر) وحارب السعدي وياسين الشيادي ومحسن الغساني (السويق) ومحسن جوهر (صحم) ومحمد فرج (النهضة) وسعيد عبيد (الخابورة) ومحمد الحبسي ومحمد رمضان (مسقط) وجميل اليحمدي (الشباب) وصلاح اليحيائي وعمر المالكي (السيب) وعلي الحبسي (ريدينج الإنجليزي) وأحمد مبارك (معيذر القطري).