اليونايتد يحسم ديربي مدينة مانشستر ويبخر احلام السيتي بلقب البريمرليج

الجماهير الاثنين ٢١/مارس/٢٠١٦ ٠٢:٠٥ ص
اليونايتد يحسم ديربي مدينة مانشستر ويبخر احلام السيتي بلقب البريمرليج

لندن - (د ب أ): وجه مانشستر يونايتد لطمة جديدة إلى جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي وتغلب عليه 1 / صفر اليوم الأحد في ديربي مدينة مانشستر ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وقلب ساوثهمبتون الطاولة على ضيفه ليفربول في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم وحرمه من تحقيق انتصاره الرابع على التوالي بالفوز عليه 3 / 2 بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل نيوكاسل مع سندرلاند 1 / 1 .
على استاد "الاتحاد" في مانشستر ، كان مانشستر سيتي على موعد مع الهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده عند 51 نقطة ويظل في المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي ليتبدد أمل مانشستر سيتي منطقيا في التتويج بلقب البطولة.
واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات وتوج بلقب الديربي ليحفظ ماء وجهه في هذا الموسم الصعب حيث رفع الفريق رصيده إلى 50 نقطة وظل في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف ويستهام.
ويدين مانشستر يونايتد بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه ماركوس راشفورد الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16 .
ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى 47 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع تجمد رصيد ليفربول عند 44 نقطة في المركز التاسع وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.
وحسم ليفربول الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما فيليب كوتينيو ودانيال ستوريدج في الدقيقتين 17 و22 ورد ساوثهمبتون بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف أحرزها ساديو ماني في الدقيقتين 64 و86 وجرازيانو بيلي في الدقيقة 83 .
وأنقذ المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش فريق نيوكاسل وسجل له هدف التعادل 1 / 1 مع ضيفه سندرلاند ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق نقطة واحدة خلف سندرلاند.
وأنهى سندرلاند الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله جيرمين ديفو في الدقيقة 44 ولكن ميتروفيتش سجل هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 83 .