كل ما قاله مدرب برشلونة عن مباراة الكلاسيكو

الجماهير السبت ٢٧/أكتوبر/٢٠١٨ ٢١:٤٦ م
كل ما قاله مدرب برشلونة عن مباراة الكلاسيكو

وكالات - ش
ظهر مدرب برشلونة الإسباني فالفيردي أمام وسائل الإعلام على خلفية مباراة الكلاسيكو يوم الأحد ضد الغريم ريال مدريد على أرضية ملعب “كامب نو”. وأكد المدرب الإسباني أنه يؤمن بفريقه أكثر من أي وقت مضى، لكنه لا يثق في أزمة مدريد المفترضة، ويتوقعا كلاسيكو قوي.
عن الكلاسيكو:” “هذه هي المباريات التي تلعب وسط عديد وجهات النظر، التكتيك، والشغف ... نريد ختم الأسبوع بأفضل طريقة ممكنة، المفتاح بالنسبة لنا هو أن ندخل بأكبر قدر ممكن من التركيز، يجب علينا تجريد أنفسنا من كل شيء ، نحن نعرف كيف هو ريال مدريد، حين يكونون في وضع صعب هم أكثر شراسة..”
وضعية ريال مدريد:” “نحن لا نهتم بها ، عندما يتعلق الأمر بتقييم اللعبة والحالات التي نركز فيها على الخصم ، فلديهم الكثير من الحجج لتقديم مباراة رائعة ، إذا ذهبنا إلى الأرقام فلدينا ميزة غير كبيرة ،هناك تضخيم للأمور ، اللاعبين الجيدين سينتهي بهم الأمر في نهاية المطاف بصنع الفارق..”
كريستيانو: “انتهى وقته في ريالمدريد ، لديهم ما يكفي من الحجج للتغلب على كل شيء ، كانوا ينتظروننا جميعًا لنرى كيف سنتعامل مع خسارة ليونيل ميسي ،هم في نفس الموقف لم يعد كريستيانو موجودًا بعد الآن. الغياب الذي فكرنا فيه هو كارفاخال.. نحن نهتم بغياب ميسي ، من دونه عليك تغير بعض الأشياء ، لكنك تنظر إلى الأمام بشكل مستقيم “.
أقل كلاسيكو: “لا ، قبل أن يصل ميسي ورونالدو كان هناك أيضا لاعبين جيدين جدا ، الخنازير كانت تحلق هنا (في إشارة إلى حادثة فيجو) ...”.
آرثر: “أنا لم أتحدث معه ، سيلعب الكلاسيكو للمرة الأولى إذا كان لائقا ، لقد اندمج بشكل جيد في فلسفة الفريق والمشجعين يحبونه”.
كوتينيو: “لقد اتخذ خطوة إلى الأمام ضد الإنتر، يتحرك بين الخطوط ويمكنه أن يعطينا الكثير”.
لوبيتيجي: “إنه وضع نعيشه نحن المدربين كل أسبوع، آمل أن لا يكون مستقبله يعتمد علي ، كما أريد أن لا يكون مستقبلي يعتمد عليه”.