
مسقط - محمد الدرمكي
أقام الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي الطيب أكرم مؤتمرا صحفيا بالمركز الإعلامي لبطولة كأس النخبة الآسيوية للهوكي في ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بحضور رئيس الاتحاد العماني للهوكي القبطان طالب بن خميس الوهيبي وأمين السر العام للاتحاد العماني للهوكي د.خميس بن سالم الرحبي، وعدد من الإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المحلية منها وإعلام الدول المشاركة، وخلال المؤتمر الصحفي لبطولة كأس أبطال النخبة الآسيوية والتي تحتضنها السلطنة خلال الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري وجّه الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي شكره للاتحاد العماني للهوكي ولرئيس اتحاده أمين السر على الجهود المبذولة لنجاح سير البطولة، كما شكر وسائل الإعلام العمانية على نقلها لأحداث البطولة وتفاصيلها ولكافة حضور المؤتمر، والفريق الفني من الاتحاد الآسيوي، والحدث الأهم في هذا المؤتمر هو الكشف عن الجائزة الشرفية التي سيمنحها الاتحاد الآسيوي للهوكي لوزير الشؤون الرياضية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي لمساندته الاتحاد العماني للهوكي والاتحاد الآسيوي للهوكي حول استضافة هذه البطولة والتسهيلات التي يقدمها لرياضة الهوكي، وستُقدم الجائزة خلال حفل العشاء غدا الجمعة، كما أنه سيتم التعاون بين وزارة الشؤون الرياضية بالسلطنة والاتحاد العماني للهوكي والاتحاد الآسيوي للهوكي من أجل النهوض بالهوكي العماني ووضع المقترحات المناسبة للتطوير.
كما قدم رئيس الاتحاد العماني للهوكي القبطان طالب بن خميس الوهيبي خلال المؤتمر شكره للإعلاميين وحضور المؤتمر، ورحّب بالرضا الكبير لسير البطولة بعد إشادة الاتحاد الآسيوي والمنتخبات المشاركة، كما أشاد بالمستوى الفني الكبير للبطولة والأداء الكبير الذي ظهرت به المنتخبات، والذي ينال مشاهدة عالمية كبيرة.