x

أحمد الفارسي أول مدرب عماني في لعبة الجولف!

الجماهير الأربعاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٨ ١٨:٤٣ م
أحمد الفارسي أول مدرب عماني في لعبة الجولف!

مسقط - ش
يشارك أحمد الفارسي مدير عمليات الجولف بنادي غلا للجولف في دورة اعداد المدربين والذي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد الدولي للجولف، وبمشاركة عدد من المدربين المحترفين على المستوى المحلي، والمدربين المبتعثين من الاتحادات الخليجية للجولف. وحول مشاركته في هذه الدورة قال الفارسي: أشارك في هذه الدورة المهمة بعد ترشيحي من اللجنة العمانية للجولف والهدف منها أنه بكوني عماني سوف يساهم في نشر رياضة الجولف في السلطنة وتعريف الناس بهذه الرياضه من حيث اقامة حلقات عمل تدريبيه داخل المدارس الحكوميه والكليات والجامعات لاستقطاب فئة الشباب من الناشئين وتعريفهم بهذه الرياضة، وكذلك لسهولة توصيل المعلومات باللغه العربيه. ويشرف على الدورة الخبير العالمي الأيرلندي ديفيد لي الذي سبق ان قام بزيارة للبحرين للاطلاع على الإمكانات المتاحة لدي الاتحاد البحريني للجولف. ومن المؤمل ان تشتمل الدورة على العديد من المواضيع مهمة للمدربين المبتدئين في تدريب لعبة الجولف، والقصد من إقامة هذه الورشة هو إعداد الكوادر البحرينية المؤهلة، حيث سيتم خلالها استعراض عدد من الطرق الفنية الحديثة في كيفية تنمية مهارات اللاعبين، وكذلك سوف تشمل التدريبات العملية على مضمار التدريب بالنادي الملكي للجولف.
من جانبه اشاد مدير المنتخبات الوطنية بالبحرين عادل الفياض بالتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية البحرينية واهتمامهم بأهمية عقد مثل هذه الدورات لما لها من أهمية في إبراز العناصر البحرينية المطلعة على اساسيات تدريب لعبة الجولف، والتي سوف تاخذ على عاتقها تدريب الجيل الناشئ لايجاد قاعدة قوية تحافظ على الإنجازات التي تحققت في مسيرة الاتحاد البحريني للجولف. كما اشاد الفياض بدور الاتحاد الدولي للجولف وتعاونهم الدائم مع الاتحاد البحريني للجولف في سبيل النهوض برياضة الجولف في المنطقة وانتشارها من اجل تطوير هذه الرياضة في المنطقة وايصالها الى المستويات الفنية الراقية،
وتمنى مدير المنتخبات الوطنية بالبحرين لجميع المشاركين في هذه الورشة الاستفادة من المعلومات المقدمة من قبل هذا الخبير العالمي، وتطبيقها اثناء مزاولة التدريب خلال ممارستهم العملية.