x

الزعيم يكسب النصر في ديربي الجنوب والنهضة يتفوق على التماسيح بدوري عمانتل

الجماهير الأربعاء ٢٤/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٤٣ ص
الزعيم يكسب النصر في ديربي الجنوب والنهضة يتفوق على التماسيح بدوري عمانتل

متابعا ت- ش

تمكن الزعيم الظفراوي من التغلب على النصر في ديربي الجنوب بهدفين نظيفين، كما تمكن العنيد النهضاوي من الفوز على صحار بهدفين لهدف، وتمكنت الصقور الشبابية من هزيمة صحم بذات النتيجة، وكذلك فوز مسقط على المارد العرباوي، وتفوق نادي صور على نادي عمان بهدف وحيد، وبنفس النتيجة فاز الرستاق على مجيس، فيما شهد لقاء السويق ومرباط التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عمانتل، والتي لعبت مساء اليوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2018م.

ديربي الجنوب
وفي مباراة قمة الجولة التاسعة أكد نادي ظفار جدارته بالصدارة، عندما لقي نادي النصر بمجمع صلالة الرياضي في ديربي الجنوب، وتمكن من أن يحسم اللقاء في الشوط الأول عندما سجل معتز صالح هدف ظفار الأول في الدقيقة 33، وأضاف المحترف الأردني عدي خضر الهدف الثاني في الدقيقة 37، ولتستمر النتيجة في الشوط الثاني وأنتهت المباراة عليها.
ليبتعد ظفار في صدارة الدوري ب23 نقطة، ويحل النصر في الترتيب السابع.

صور يكسب نادي عمان
وفي مجمع صور الرياضي تمكن نادي صور من التفوق على ضيفه نادي عمان، وذلك بهدف وحيد زجله المحترف الفلسطيني عماد زعترة، ليهدي ثلاث نقاط ثانية لصور هذا الموسم ويصل إلى 6 نقاط في الترتيب قبل الأخير، متعادلا مع نادي عمان ومتأخرا عنه في فارق الأهداف.

السويق يتعادل مجددا
وفي مباراة لم تخلوا من الإثارة أنتزع نادي السويق التعادل من مرباط في الدقائق الأخيرة، ليخرجا بهدف لكل منهما، وذلك عندما استضاف نمور سمحان في المجمع الرياضي بصحار، ويتقاسمان النقطتين، وسجلت الأهداف في الشوط الثاني بواسطة عبدالرحمن الغساني لمرباط، وإيدسون دو سانتوس للسويق، ويضيع مرباط بذلك المحافظة على وصافة الترتيب ويحل ثالثا، وعشر نقاط تضع السويق عاشرا.

الصقور الشبابية تنتصر
واستضاف نادي الشباب بمجمع بوشر الرياضي نادي صحم، ويلحق به هزيمة ثقيلة حرمته من التقدم في سلم الدوري كثيرا، وسجل للشباب عصام الصبحي وأحمد البريكي بينما سجل لصحم مالك آل عبدالسلام.
ويصعد الشباب بهذه النتيجة إلى 9 نقاط والترتيب الحادي عشر، بينما جاء صحم في المركز الخامس بـ16 نقطة.

العنيد يهزم صحار
تمكن العنيد النهضاوي من الحاق الهزيمة بتماسيح صحار بهدفين لهدف، وذلك في مجمع البريمي الرياضي، وقد سجل محمد خصيب هدف التقدم للنهضة وعدل النتيجة لصحار سالم المقبالي، وسجل هدف الفوز للنهضة محمد المربوعي.
ليصعد النهضة لوصافة الترتيب بـ18 نقطة، ويتراجع صحار إلى المركز السادس عند 14 نقطة.

فرسان مسقط تتفوق على المارد
بهدفين لهدف تمكنوا فرسان مسقط من هزيمة مستضيفهم المارد العرباوي في مجمع صور الرياضي، وسجل لمسقط الحسن موتورولا وسجل الثاني وائل السعدي، وسجل للعروبة يونس مبارك هدف تقليص الفارق.
ليأتي فرسان مسقط في الترتيب الرابع بـ17 نقطة، بينما العروبة ثامنا ب12 نقطة.

الرستاق يتغلب على مجيس
عمق نادي الرستاق من جراح نادي مجيس، بفوزه عليه بهدف وحيد، وذلك بمجمع صحار الرياضي، وسجل هدف فوز الرستاق زكي عبيدـ ليواصل مجيس مسلسل نتائجه السلبية في دوري عمانتل، ويبقى في مذيلة الترتيب بنقطتين، بينما صعد الرستاق للمركز العاشر ويحصد 10 نقاط.