المضيبي للثأر والبشائر يصطدم بالإمبراطور السيباوي بدوري الدرجة الأولى

الجماهير الثلاثاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٩:١٦ ص
المضيبي للثأر والبشائر يصطدم بالإمبراطور السيباوي بدوري الدرجة الأولى

متابعة - مالك الغافري

يواصل دوري الدرجة الأولى منافساته، وهذه المرة على وتيرة متسارعة، حيث تقام اليوم الثلاثاء أحداث الجولة السابعة للمجموعة الأولى، بينما تخوض المجموعة الثانية منافسات الأسبوع السادس، وكان أحداث الجولة الفائتة للمجموعتين قد انتهت يوم الخميس الفائت. ففي منافسات المجموعة الأولى، يلتقي نادي فنجاء مع نادي نزوى، بينما يلعب نادي الوسطى ضد نادي جعلان، ويلاقي نادي السلام نادي سمائل، بينما يركن نادي قريات للراحة.

في المباراة الأولى ضمن منافسات المجموعة يحلّ نادي جعلان في مجمع نزوى الرياضي ضيفا على نادي الوسطى، عند الساعة 3:40 عصرا، حيث كانت الغلبة في لقاء الذهاب لصالح الوسطى (2-1)، ويحاول نادي جعلان تدارك الموسم الصعب له، حيث إنه حصد نقطة وحيدة من تعادل، ويتذيّل ترتيب المجموعة، بينما نادي الوسطى في المركز الخامس بـ9 نقاط متعادلا مع نزوى ومتأخرا بفارق الأهداف.

وفي المواجهة الثانية بالمجموعة يحل متصدر المجموعة نادي السلام ضيفا على نادي سمائل بملعبه (3:45 ظهرا)، وسبق لنادي السلام أن كسب الذهاب بهدف وحيد، وقد استحق نادي السلام اعتلاء صدارة المجموعة حتى الآن وذلك بـ16 نقطة وبفارق خمس نقاط عن المركز الثاني لنادي فنجاء، بينما يأتي سمائل سادسا وقبل الأخير بـ4 نقاط. ويحل وصيف المجموعة الملك الفنجاوي ضيفا على نادي نزوى في المجمع الرياضي بنزوى (6:40 مساء)، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويتموقع الملك الفنجاوي في وصافة المجموعة بـ11 نقطة، بينما يحتل نادي نزوى الترتيب الرابع بـ9 نقاط.

مواجهات المجموعة الثانية

تشهد المجموعة الثانية مواجهة ثأرية بين ناديي المضيبي وبدية في ديربي محافظة شمال الشرقية، بينما يطير نادي بهلاء إلى صلالة، ومن المتوقع مواجهة قوية بين ناديي السيب والبشائر.

مباراة للثأر

يلتقي المضيبي مع نادي بدية في مباراة الإياب للثأر من الخسارة الكبيرة بمباراة الذهاب (7-1)، وذلك عندما يحل ضيفا في ملعب نادي بدية، في الساعة 3:40 عصرا.
وقد بدأ المضيبي موسمه متعثرا أمام بدية، حيث خسر 4 مواجهات وتعادل في واحدة، لتجعله هذه النتائج متذيلا الترتيب بنقطة وحيدة، بينما بدية في الترتيب الرابع بـ7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

مواجهة صعبة

وفي المواجهة الثانية من عصر يوم الثلاثاء يلعب نادي بهلاء بملعب صلالة ضد صاحب الأرض والجمهور مباراة صعبة (4:00 مساء)، رغم فارق الترتيب في المجموعة، حيث يتصدر نادي بهلاء الترتيب بـ11 نقطة متعادلا مع البشائر ومتفوقا عليه بفارق الأهداف، بينما يحل صلالة في المركز الخامس قبل الأخير بـ3 نقاط، وكان الفوز حليف بهلاء (3-1) في الذهاب.

قمة المجموعة الثانية

يصطدم نادي البشائر بالإمبراطور السيباوي، في استاد السيب الرياضي (6:10 مساء)، في مباراة من المتوقع أن تكون أكثر المباريات قوة وإثارة، حيث يقدم نادي البشائر مستويات رائعة هذا الموسم، ويحتل المركز الثاني في مجموعته بـ11 نقطة.