المعولي يستقبل وفد الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد الهندية

بلادنا الثلاثاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٢١ ص
المعولي يستقبل وفد الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد الهندية

مسقط- ش

استقبل رئيس مجلس الشورى سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي صباح أمس بمقر المجلس وفد كلية الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد الهندية الذي يزور السلطنة حاليا.
جرى خلال اللقاء تبادل العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين السلطنة وجمهورية الهند الصديقة، كما قدّم سعادة رئيس المجلس نبذة عن أعمال مجلس الشورى التشريعية والرقابية. حضر المقابلة أمين عام المجلس سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي.
كما زار الوفد الضيف أمس الإثنين مجلس الدولة وكان في استقباله المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي، والمكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية والمكرم صالح بن محمد بن طالب الزكواني.
ورحب المكرم صالح الزكواني بالوفد، متمنيا أن تحقق زيارته للسلطنة أهدافها المرجوة على صعيد تعزيز العلاقات بين السلطنة وجمهورية الهند، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تدعيم مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.
من جانبه عبر رئيس وفد كلية الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد الهندية عن شكره وتقديره للمكرمين أعضاء المجلس على حسن الاستقبال، معربا عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارتهم للسلطنة مشيدا في هذا الصدد بما تشهده من تنمية شاملة وتطور في جميع المجالات بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه.
وشاهد الوفد خلال الزيارة فيلما وثائقيا عن المجلس، كما اطلع على مرافقه المختلفة.