زينة تعين خبير تطوير وإدارة المحتوى

مؤشر الثلاثاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٣٨ ص
زينة تعين خبير تطوير وإدارة المحتوى

مسقط-ش

في إطار جهودها المستمرة لتأكيد حضورها في ريادة قطاع الاتصالات التسويقية المتكاملة، أعلنت شركة زينة عن تعيين نيلا لوكتش في منصب مديرة قسم تطوير المحتوى ضمن فريق الإدارة العليا، وذلك في أعقاب إطلاقها لهويتها الجديدة في وقت سابق من العام الجاري.
هذا وتنضم "لوكتش" لشركة زينة حاملة لخبرة كبيرة في مجال صناعة المحتوى، حيث عملت سابقاً في إحدى أشهر وكالات العلاقات العاملة الدولية في دبي، وأسست وحدة متخصصة في صناعة المحتوى، فضلاً عن إشرافها المباشر على تقديم الاستشارات المتعلقة بهذا المجال للعديد من العلامات التجارية العالمية التي تنشط في منطقة الخليج العربي.
الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزبير للاستثمار محمد بن يحيى الفرعي، التي تعمل زينة تحت مظلتها، علق على التعيين الجديد فقال: "عالم الاتصالات التسويقية هو عالم متغير باستمرار، ويجب على الوكالات التجاوب مع هذا الاستحقاق عبر تطوير تقنيات عملها ومواكبة الجديد في هذا العالم لضمان تقديم خدمات متكاملة وفعالة لزبائنها، في هذا الإطار تأتي صناعة المحتوى كأحدث التطورات في عالم التسويق، حيث يجب بناء هذا المحتوى المتناسق للعلامة التجارية قبل البدء بالتواصل مع الجمهور، وعلى هذا المحتوى أن يكون متكاملاً بحيث لا تختلف الرسائل من قناة لأخرى. هذا هو جوهر عملنا في زينة، وتعيين لوكتش سيساهم دون شك في تطوير هذا المسعى إلى حد بعيد".
هذا ويُعد تخصص صناعة المحتوى التسويقي، علماً جديداً نسبياً في منطقة الخليج والسلطنة على وجه التحديد، فيما يعد مجالاً متطوراً في العديد من الأسواق العالمية، حيث يمثل توجهاً استراتيجياً في عالم التسويق يرتكز إلى صناعة الرسائل المتكاملة الموجهة إلى جمهور محدد بهدف إحداث تغيير في فهمه لقضية أو منتج ما وتعزيز ولائه نحوه بشكل مستدام. نيلا ستترأس فريق صناعة وإدارة المحتوى في زينة وستشرف على قسم العلاقات العامة الذي لديه خبرة طويلة في السوق المحلي.