بنك صحار يدشن جهاز صراف آلي جديداً

مؤشر الثلاثاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٣٦ ص
بنك صحار يدشن جهاز صراف آلي جديداً

مسقط - ش

تعزيزا لالتزامه المتواصل بتقديم تجربة مصرفية متميزة للزبائن، دشن بنك صحار جهاز صراف آلي جديدا في مارس هايبرماركت في منطقة الحيل الجنوبية، التي تشهد كثافة سكانية وتجارية عالية ضمن ولاية السيب، وتأتي هذه الخطوة جنبا إلى جنب مع جهود البنك في توسعة شبكة فروعه في مختلف أنحاء السلطنة.
وفي تعليقه على هذه التوسعة في شبكة أجهزة الصراف الآلي، قال رئيس مجموعة التجزئة المصرفية في بنك صحار خليل الهديفي: "إن التزامنا بتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا في تعاملاتهم اليومية يأتي على عدة أصعدة تكمل بعضها البعض، سواءً في جانب التطوير المستمر لكفاءة تقديم الخدمات، أو في مساعينا المتواصلة لتسهيل وصول خدماتنا لزبائن بنك صحار في أنحاء السلطنة. وتعتبر شبكة الصراف الآلي التابعة لبنك صحار في صميم استراتيجيتنا لخدمات الزبائن، وذلك إذا نظرنا إلى العدد المتنامي من الخدمات المصرفية التي يمكن للزبائن الآن إجراءها من خلال أجهزة الصراف الآلي، وذلك في إطار استراتيجيتنا لهذا العام تحت شعار "عام محوره أنت"، والتي صممت لتعطي الأولوية للزبائن في كل ما نقوم به، ومن خلال تدشين جهاز الصراف الآلي الجديد فإننا نقدّم قيمة مضافة إلى التجربة المصرفية للزبائن خلال سعينا لتحقيق التميز المصرفي".
وتعتبر شبكة أجهزة الصراف الآلي المتنامية لبنك صحار ضمن استراتيجية أكبر لتوسيع قنوات تقديم خدمات البنك في جميع أنحاء السلطنة.
كما تقدم أجهزة الصراف الآلي في كل من البريمي وشناص وخصب لزبائن البنك -وغيرهم من المستخدمين- خدمات "الصرف بالدرهم الإماراتي"، مما يوفر مزيدا من المرونة أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، وخاصة لرجال الأعمال ممن يستخدمون العُملتين في تلك المناطق، بالإضافة إلى إمكانية قيام زبائن بنك صحار بالسحوبات النقدية في أكثر من 1000 جهاز من شبكة أجهزة الصراف الآلي الموحدة "عمان نت" في جميع أنحاء السلطنة.
وتوفر أجهزة الصراف الآلي الواقعة ضمن فروع بنك صحار خدمة الصرف والسحب النقدي في آن واحد، مما يسمح للزبائن بإدارة أموالهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من فروع البنك.
وخلال العام الجاري، قام بنك صحار بتدشين خمسة أجهزة صراف آلي في عدد من المواقع التي تشهد إقبالا كبيرا، وشملت مبنى موقع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك" في صحار، والمكتب الرئيسي لشركة مرمول للسفريات والسياحة في الخوير، وفي صالة "القادمون" بمبنى مطار مسقط الدولي، وفي مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ومركز تسوق اللولو هايبرماركت بالرستاق.
وفي إطار عمله لضمان وصول خدماته لزبائنه عبر قنوات سهلة وآمنة، يوفر بنك صحار كذلك مجموعة من قنوات التواصل الإلكترونية التي تشمل الرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى تقديمه خدمة كشف الحساب التفاعلي عبر الإنترنت لأول مرة في القطاع المصرفي بالسلطنة، بجانب التطبيق الخاص بالهواتف الذكية الذي يمكّن الزبائن من إجراء مجموعة واسعة من التعاملات المصرفية، كما قام البنك بتفعيل نظام مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال (MpClear) تماشيا مع جهود البنك المركزي العماني لتمكين عمليات تحويل الأموال الفورية للزبائن الذين يستخدمون التطبيق على الأجهزة الذكية.