بدر البوسعيدي يتابع تنفيذ توسعة مستشفى القوات المسلحة بالخوض

بلادنا الاثنين ٢٢/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٦ ص
بدر البوسعيدي يتابع تنفيذ توسعة مستشفى القوات المسلحة بالخوض

مسقط -
قام الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي بزيارة صباح أمس إلى مشروع التوسعة الجديدة لمستشفى القوات المسلحة بالخوض لمتابعة سير مراحل تنفيذ المشروع والوقوف على ما تم إنجازه خلال الفترة الفائتة.

وعند وصول معالي السيد الوزير المســــؤول عن شـــؤون الدفاع إلى موقع المشــــروع كان في استقبـــاله قائد الجيش السلطاني العماني اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي، حيث استمع إلى إيجــــاز عـــن المشروع وما يحتويه من مرافق صحية وخدميــــة قدمه مختصون من الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع، والخدمات الطبية للقوات المسلحة.
بعدها تجول معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع والحضور في مرافق المشروع واطلع على ما تم إنجازه من مراحل هذا المشروع الحيوي تعزيزا للخدمات العلاجية التي تقدمها الخدمات الطبية للقوات المسلحة لكافة منتسبي وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة وذويهم وفق أحدث معايير الجودة والتقانة سواء في المعدات والأجهزة الطبية أو في مستوى جودة الخدمة العلاجية المقدمة للمرضى.
ويأتـــي هـــذا المشروع في إطار التحديث والتطوير الذي تشهده قوات السلطان المسلحة في العهد الزاهر والميمون لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه.
رافق معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع خلال الزيارة الأمين العام بوزارة الدفاع معالي محمد بن ناصر الراسبي، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة.