لأول مرة في معرض باريس للسيارات عرض تشكيلة هيونداي N

مؤشر الأحد ٢١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٣٥ ص
لأول مرة في معرض باريس للسيارات
عرض تشكيلة هيونداي N

مسقط-ش

في معرض باريس للسيارات الذي اختتم أعماله مؤخراً، قامت هيونداي موتور بتقديم العرض الأول لأفضل سيارة في العالم: هيونداي i30 n التي أعطت المعرض لمحة أولية عن كيفية تطور عرض هيونداي عالية الأداء وكذلك رؤية ملحقات N المستقبلية الممكنة.
ومع إطلاق الفئة N الجديد في المستقبل القريب، تهدف الشركة إلى توفير قدر كبير من مميزات التخصيص لمحبي القيادة الذين يرغبون في جعل سياراتهم فريدة من نوعها.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة السيارات عالية الأداء في مجموعة هيونداي موتور توماس شيميرا"، مع تشكيلتنا N، نحن نشعل المنافسة ونقدم أداء وأحاسيس جديدة لعملائنا، وإن تطوير سياراتنا N مرتكز في السيارات الرياضية، كما توضح سيارة i30 N الجديدة وسيارتنا i30 N اوبشن الخاصة نهجنا المزدوج للتخصيص، مما يجعل تشكيلة N متاحة لجمهور أوسع".
وتعرض i30 N ما مجموعه 25 خيارا مختلفا للخارجية الداخلية والخارجية عالية الجودة. وتشمل الأجزاء الخارجية، على سبيل المثال، جناح خلفي كربوني يحمل شعار N، وغطاء كربون مع فتحات تهوية مدمجة، وكواتم صوت رباعية مثيرة ومصباح N محاط بخط أحمر، ومن المزايا الأخرى في التصميم والأداء هي العجلات ذات الحواف 20 بوصة المصبوبة خفيفة الوزن والمزودة بإطارات شبه ناعمة عالية الأداء، اللون الخارجي لخيارات i30 N هو طلاء فريد من نوع، تم تصميمه خصيصًا للسيارات المعروضة.
في الداخل، تظهر صيغة الكربون الأسود مرة أخرى على طول لوحة القيادة وكذلك حول فتحات الهواء، ومقابض الأبواب وعلى قاع عجلة القيادة التي تم تغطيتها بالكانتارا عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في الكانتارا لوحة القيادة العليا ومقاعد السطل الرياضية خفيفة الوزن ذات الخط الطولي الأحمر المميز، اكتمال مظهر الأداء النهائي مع الدواسات الرياضة، وعمود ناقل الحركة الديناميكي والعديد من خيارات التخصيص الداخلية الأخرى.
ولدى هيونداي قدرة على فهم رغبات الناس والاستجابة بسرعة لاحتياجات عملائها المتغيرة من خلال تقديم منتجات ذات تصميم عالمي مستقبلي وأحدث التقنيات قد لمست قلوب ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم وتتحرك بسرعة لتصبح العلامة التجارية المحبوبة في جميع أنحاء العالم. على المرء أن يختبر القيادة واكتشاف ما يستمتع به الملايين من مالكي هيونداي الذين يستمتعون بها بالفعل - وهيونداي تقدم جودة لا هوادة فيها.
هيونداي لديها حضور قوي في فئة سيارات الركاب في سلطنة عمان مع مجموعة واسعة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي مع خيارات المحركات المختلفة وخيارات الزينة. حيث تقدم هيونداي مجموعة من سيارات السيدان في سلطنة عمان بما في ذلك: أكسنت، إلنترا، سوناتا وأزيرا، في حين أن واضعي التوجهات للشباب الحديث لا تزال هي فيلوستر و فيلوستر توربو. سلسلة 'i' التي تشير إلى مجموعة السيارات المدمجة المصممة لتلبية احتياجات التنقل الذكية. وتقدم مجموعة هيونداي الرياضية نمطا مثيرا، وبراعة، ومساحة وراحة، والتي تشمل كريتا، توسان، سانتا في وغراند سانتا في المصممة لتلبية الاحتياجات العملية أثناء السير على الطرق المعبدة والطرق الوعرة.
مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي موزع سيارات هيونداي في سلطنة عمان، مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تضمن أن عملاء هيونداي أبدا ليسوا بعيدين عن الحصول على خدمة ذات جودة عالية