
متابعة- سعيد الهنداسي
أقام فريق الجزيرة حفل تكريم لفريقه الكروي المتوج بكأس نادي المصنعة للموسم الرياضي 2018 وصعود الفريق لدوري النخبة. أقيم الحفل برعاية سعيد بن عثمان البلوشي أمين عام الاتحاد العماني لكرة القدم وبحضور رئيس نادي المصنعة وكوكبة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية من محبي الفريق.
تضمن الحفل مشاهدة فيلم مرئي عن مشاركة الفريق واستعداداته لخوض البطولة تلا ذلك تكريم اللجان المشاركة في البطولة والفرق الأهلية والشخصيات الداعمة للفريق.
بعدها أقيم مؤتمر صحفي لتوقيع العقد مع المدرب عبدالله مبارك الراسبي ليتولى تدريب الفريق للمرحلة القادمة خلفاً للمدرب السابق أحمد البريكي.
الجدير بالذكر أن فريق الجزيرة الرياضي يحظى بدعم بنك مسقط للملاعب الخضراء.