فريق مخيليف يوقّع عقداً مع المدرب جمعة بن خدوم الخالدي

الجماهير الاثنين ٢١/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٢١ ص
فريق مخيليف يوقّع عقداً مع المدرب جمعة بن خدوم الخالدي

صحم -
احتفلت إدارة فريق مخيليف الرياضي الثقافي بولاية صحم بتوقيع عقد مع المدرب جمعة بن خدوم الخالدي ليكون مدرباً للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

الخالدي درَّب العديد من الأندية منها نادي صحم ونادي صحار وأحرز مع نادي صحم ثلاث بطولات على مستوى السلطنة في الفريق الأولمبي ومركز الوصيف في بطولة النخبة.
وكذلك وقّعت الإدارة مع الجهاز الفني للفريق الأول والمكـــون من محـــمد بن جمعة بن شنين مســاعد المدرب وسامي بن محـــمد بن عبــدالله الحــمــداني مســـاعد المدرب وراشد بن مبارك الفـــزاري مــدرب الحراس. وعلى هامش حفل التوقيع كرّمت إدارة فريق مخيليف الرياضي أفضـــل لجـــنة وهي لجنة الأنشطة والفعاليات، وأفضل الإداريين المتميزين وهم حسن بن جمعة الفزاري وخالد بن خلفان الفزاري وعارف بن خميس الفزاري.
وتكريم أفضل لاعبي الفريق الأول وهـــــم مروان سالم وســعود الشيادي وراضي البلـــوشي، وكذلك تكريم لاعبي فريق الشباب وهـــم أحمد بن راشد الفـــزاري وراشـــد بن علي الفـــزاري وعلـي بـن مــبارك المسعودي.
كما كرّمت لاعب لعبة الشطرنج محمد بن غريب الفزاري الذي حصل على المركز الثاني على مستوى السلطنة في لعبة الشطرنج بمسابقة الأندية لإبداعات الشبابية لعام 2016.
من جانبه ثمَّن رئيس مجلس إدارة فريق مخيليف الرياضي الثقافي علي بن سعيد الفزاري الدور المقدّم من الجميع لإنجاح الفريق في كافة المجالات.
وأكّد أن الفريق يشارك الآن في بطولة السلام، وهو جاهز من جميع الجوانب لمواجهة منافسيه، ودعا كافة جماهير ومحبي الفريق لمساندة وتشجيع العنابي من أجل نيل لقب البطولة.