تدشين الهوية الجديدة لنادي الحمراء

الجماهير الاثنين ١٥/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٥ ص
تدشين الهوية الجديدة لنادي الحمراء

الحمراء - طالب بن علي الخياري

أقام مجلس إدارة نادي الحمراء الرياضي حفل تدشين الهوية الجديدة "شعار النادي الجديد"، وذلك بقاعة النادي برعاية السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي. اشتمل الحفل على كلمة الشيخ عبدالباسط بن سليمان العبري رئيس النادي رحب فيها بالسيد راعي الحفل والحضور، وقال: يأتي تدشين الشعار الجديد للنادي بمناسبة اكتمال العقد الرابع على تأسيسه وإشهاره، وقد اتخذ شكلا وطابعا يتلاءم مع اسم الولاية وطبيعة تكوينها، كما تطرق في كلمته إلى الجهود التي بذلها النادي في خدمة شباب ومجتمع الولاية طوال أربعين عاما بما بذله رؤساء وإدارات النادي المتعاقبة وكانت كفيلة بأن يدخر النادي كنزا من ما رصده ووثقه من الأنشطة والفعاليات والمشاركات المجتمعية ومشاركات النادي الداخلية والخارجية، ونوه في كلمته بدور النادي وفرقه الرياضية في خدمة الولاية والمجتمع من خلال النشاط الاجتماعي والثقافي على وجه الخصوص، وبيّن أهمية الولاية في المجال التاريخي والسياحي لما تزخر به من المقومات السياحية الطبيعية.