أحمر الشواطئ يغادر إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي

الجماهير الأحد ١٤/أكتوبر/٢٠١٨ ١٨:٥٦ م
أحمر الشواطئ يغادر إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي

مسقط - ش
يغادر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية غدا صباحا إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى التاسع عشر من أكتوبر الجاري، ويتخلل المعسكر إجراء تجربتين وديتين أمام المنتخب الإماراتي الشقيق تقامان يومي السابع عشر والثامن عشر، واختار مدرب منتخبنا الوطني طالب بن هلال الثانوي 12 لاعبا للمعسكر وهم سامي بن فايل البلوشي وأمجد بن عبدالله الحمداني ومشعل بن هلال العريمي وشريف بن شمبيه البلوشي ومنذر بن هلال العريمي ومصعب بن فاضل البريكي ويونس بن خميس العويسي وخالد بن خميس العريمي ويحي بن مبيوع العريمي ونوح بن سالم الزدجالي وهيثم بن حارب العمراني وعبدالله بن يوسف البلوشي،
ويستعد منتخبنا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
ويتكون الجهاز الفني والإداري للمنتخب من طالب بن هلال الثانوي مدربا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرا للمنتخب ويوسف بن عبيد خطاب مدربا للحراس وماجد الوردي اخصائيا للعلاج وسيف بن حمود الرواحي مسؤولا للمهمات.
جدير بالذكر أن آخر لقاء دولي ودي خاضه منتخبنا الوطني كان أمام المنتخب المصري في إبريل الماضي.