الهلال يتوج بطلاً لبطولة قدامى اللاعبين بسمائل والنصر وصيفاً

الجماهير الأحد ١٤/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:١١ ص
الهلال يتوج بطلاً لبطولة قدامى اللاعبين بسمائل والنصر وصيفاً

سمائل - صالح الرواحي

اختتمت مساء أمس الأول على ملعب الفريق المعشب فعاليات البطولة الكروية لقدامى اللاعبين التي نظّمها فريق القبسان التابع لنادي سمائل للعام الرابع على التوالي بمشاركة (10) فرق.. رعى فعاليات حفل الختام المكرم الشيخ محمد بن عبدالله الخليلي، بحضور سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية ورئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى وعدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمشايخ ورؤساء الفرق الرياضية المشاركة في البطولة.. أقيمت على هامش حفل الختام المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي الهلال والنصر والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر ويتوَّج بطلاً للنسخة الرابعة لبطولة قدامى اللاعبين لعام 2018..
في نهاية المباراة قام راعي المناسبة بتكريم الشركات والجهات الراعية والأشخاص الداعمين للبطولة وأعضاء اللجنة المنظمة وحكام البطولة، كما قام بتكريم الفرق المشاركة، بالإضافة إلى تسليم الجوائز الفردية التي جاءت كالآتي: حصل فريق القبسان على الفريق المثالي، واللاعب علي الغطريفي من فريق المازن كأقدم اللاعبين عمراً، واللاعب أحمد السعدي من فريق النصر كأفضل حارس، واللاعب محمود البرومي من فريق القبسان كأفضل لاعب بالبطولة، واللاعب يوسف الجابري من فريق النصر هداف البطولة، والحكم أحمد الفليتي كأفضل حكم ساحة، وأسعد الجابري كأفضل مساعد حكم، والعضو الإداري ناصر الرواحي من فريق الهلال كأفضل إداري، والمدرب سعيد بن زايد السيابي من فريق القبسان كأفضل مدرب.. فيما بعد قام راعي المناسبة بتقليد لاعبي فريق فريق النصر بالميداليات الفضية وتسليم كابتن الفريق لكأس المركز الثاني، وأخيرا قام بتتويج لاعبي فريق الهلال المتوج بطلاً بطلاً للبطولة الرابعة لقدامى اللاعبين الحاصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما قدّم رئيس اللجنة المنظّمة للبطولة عبدالله بن حميد الحضرمي هدية تذكارية لراعي الحفل.