أمين عام شؤون البلاط السلطاني يلتقي مُلاك الخيل والمدربين

الجماهير السبت ١٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٢١:٣٠ م
أمين عام شؤون البلاط السلطاني يلتقي مُلاك الخيل والمدربين

مسقط – العمانية: أكد معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني تطور سباقات الخيل بالسلطنة بفضل التوجيهات السامية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع معاليه بمُلاك الخيل والمدربين من مختلف محافظات السلطنة وقبيل انطلاق موسم سباقات الخيل التي ينظمها نادي سباق الخيل السلطاني بشؤون البلاط السلطاني.
وقال معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني إن موسم سباقات الخيل 2018 / 2019 سيتضمن /20/ سباقًا وسيقام السباق الأول في 18 أكتوبر الجاري على مضمار الرحبة لسباقات الخيل بولاية بركاء مؤكدًا جاهزية اللجنة المنظمة للسباقات لانطلاق الموسم كلُ في مجال اختصاصه.
واستعرض معاليه خلال اللقاء ما شهدته سباقات الخيل من تطور خاصة في مجال المختبرات البيطرية المختصة بفحوصات الخيل وفيما يتعلق بالتواصل والتعاون مع المختبرات البيطرية الدولية خارج السلطنة مؤكدًا أن شؤون البلاط السلطاني لا يألو جهدًا في سبيل تطوير هذه السباقات مشيدًا بتعاون ملاك الخيل والمدربين مع نادي سباق الخيل السلطاني الذين وجهوا استفساراتهم التي تتعلق بالسباقات وقام معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني بالرد عليها.
من جانبهم شكر مُلاك الخيل والمدربون معالي أمين عام شؤون البلاط السلطاني لحضوره اللقاء الذي من شأنه تعزيز التواصل بين المسؤولين والمهتمين بسباقات الخيل لتطويرها.
حضر اللقاء العميد أول عبدالرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية المشرف العام على سباقات الخيل وعدد من المسؤولين بنادي سباق الخيل السلطاني.
يذكر أن موسم سباقات الخيل 2018 / 2019 سيتضمن /20/ سباقًا تقام على مضمار الرحبة لسباقات الخيل في تواقيت مختلفة .