مايسترو فياريال: لا يمكن رفض عرض برشلونة

الجماهير الأحد ٢٠/مارس/٢٠١٦ ٢٢:١٠ م
مايسترو فياريال: لا يمكن رفض عرض برشلونة

وكالات – ش:
أكد اللاعب الأسباني الشاب دينيس سواريز متوسط نادي فياريال الأسباني أن دائماً ما لديه رغبة كبيرة من أجل اللعب في نادي برشلونة ولكن الفرصة الأخيرة تم عرقلتها من قبل إدارة الغواصات.
وتابع دينيس في تصريحات تنقلها صحيفة سبورت الكتالونية: في الموسم الأخير لي في برشلونة لقد كنت أقوم بمجهود مميز في 2013/2014 حتى يتم تصعيدي للفريق الاول وهو ما حدث من قبل المدرب تاتا مارتينو ولكن البلوغرانا كان يمر بموسم سيئ ولم أحصل على الفرصة كاملة.
وأضاف: عند وصول المدرب الحالي لويس إنريكي في بداية موسم 2014/2015 كان القرار الأول له هو عدم وجود أي فرص لي من أجل الحصول مشاركة واحدة أو أكثر مع الفريق.
وأشار إلى أن أنتقاله إلى أشبيليه على سبيل الأعارة كان في موسم مميز وهو الحصول على لقب الدوري الأوروبي وكنت أساسياً في بطولة السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد وفي النهاية شاركت في 46 مباراة وسجلت ستة أهداف وصنعت مثلهم.
وأوضح أن العودة إلى برشلونة هي صعبة للغاية رغم أن ليس من الممكن أن أرفض أي عرض من الكامب نو للعودة مرة أخرى ولكن هناك تمسك بي من قبل إدارة فياريال بالأضافة إلى المدرب مارسيلينو وأكد أنه لا يريد ان يفرط بي حتى نهاية الموسم.
وأنهى تصريحاته: المنافسة مع لاعبي البلوغرانا ليست سهلة خاصة مع وجود لاعبين مميزين مثل أندرياس إنييستا وسيرغي روبرتو ولكنني مستعد لذلك.