منتخبنا الوطني لكرة الطائرة يحرز بطولة ودية مسقط

الجماهير الخميس ١١/أكتوبر/٢٠١٨ ١٧:٥٢ م
منتخبنا الوطني لكرة الطائرة يحرز بطولة ودية مسقط

مسقط - العمانية

توج منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة بطلا للدورة الودية التي تنظمها الاتحاد العماني للكرة الطائرة خلال الفترة من الثامن إلى العاشر من اكتوبر الجاري بمشاركة منتخبي العراق والأردن وذلك بعد فوزه على منتخب العراق بثلاثة أشواط مقابل شوطين ونقاط .

جاءت المباراة جيدة المستوى من المنتخبين وظهر خلال اشواطها الخمسة ارتفاع المستوى الفني للاعبين خصوصا في الضربات الساحقة والاستحواذ الجيد على الكرة في الاستقبال والإعداد.

وفي ختام المباراة قام الدكتور عامر بن حميد الطوقي امين سر الاتحاد العماني للكرة الطائرة بتتويج منتخبنا بكأس الدورة والميداليات الذهبية فيما تقلد المنتخب العراقي الميداليات الفضية وقام احمد بن عبدالله السعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد بتبادل الدروع التذكارية مع رؤساء وفود منتخبي العراق والأردن .

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للكرة الطائرة سوف يتوجه يوم الاثنين المقبل ١٥ اكتوبر إلى الجمهورية التونسية لإقامة معسكر تدريبي مع خوض عددا من المباريات الودية مع الأندية التونسية وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الحادية والعشرون والتي ستقام بالقاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من ٢٥ اكتوبر وحتى ٤ نوفمبر القادم بمشاركة منتخبات مصر والبحرين والجزائر والعراق والأردن وفلسطين .