أول تطبيق اتصالات بالسلطنة يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي Ooredoo تُزود تطبيقها الرقمي بروبوت "سعيد"

مؤشر الخميس ١١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٩ ص
أول تطبيق اتصالات بالسلطنة يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي
Ooredoo تُزود تطبيقها الرقمي بروبوت "سعيد"

مسقط - ش
في إطار التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء في مختلف الأوقات، أعلنت Ooredoo عن توفير روبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي "سعيد" على تطبيقها الرقمي على الهاتف النقال. وأصبح بإمكان العملاء الآن التحدث مع "سعيد" على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات والحلول التي توفرها الشركة، إضافة إلى الرد على استفساراتهم المختلفة.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "بعد النجاح الكبير الذي حققه "سعيد" على موقعنا الإلكتروني، كان من المهم إتاحة هذه الخدمة المبتكرة لمساعدة المزيد من عملائنا على تطبيق Ooredoo Oman. وسيوفر هذا الروبوت الإلكتروني الآن لعملائنا جميع المعلومات المتعلقة بأفضل الحلول والخدمات التي نقدمها لهم على نحو أسرع وأسهل وكل ذلك بضغطة زر واحدة".
ويتوفر روبوت المحادثات الإلكتروني "سعيد" على مدار الساعة حيث قامت Ooredoo بتصميمه لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان. ولضمان رفدّ العملاء بأفضل خدمة ممكنة، بإمكان "سعيد" إجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الشفهية أو الكتابية باللغتين العربية والإنجليزية. ومن خلال هذا الحل التقني المبتكر، بات الآن بإمكان عملاء الشركة الحصول على معلومات أكثر حول المنتجات والخدمات بشكل أسرع وأسهل مقارنة بالاتصال بمركز خدمة العملاء.
ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo Oman على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظامي IOS وآندرويد والاستفادة من كافة المزايا التي يوفرها لهم بما في ذلك الروبوت الإلكتروني "سعيد". وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.