«الموج» يحتفل بالذكرى الـ6 لملعب الجولف

مؤشر الخميس ١١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٨ ص
«الموج» يحتفل بالذكرى الـ6 لملعب الجولف

مسقط -

استضاف الموج للجولف مؤخراً يوماً حافلاً بالفعاليات العائلية، وذلك ضمن احتفالاته بالذكرى السادسة لبدء عملياته التشغيلية. وقد تضمّن الاحتفال، الذي أقيم في قاعة الاحتفالات بالموج للجولف، عدداً من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، والتي من بينها مشاركة الأبطال الخارقين المحبوبين في عرض مسرحي خاص بالإضافة إلى الرسم على الوجوه وفقرة الشواء وإعداد البرجر والوجبات الخفيفة الأخرى مع تنظيم جولات مجانية حول ملعب الجولف.

ومنذ بدء عملياته التشغيلية خلال السنوات الست الفائتة، يسعى ملعب الموج للجولف بشكل كبير للمساهمة في إثراء التجربة الاجتماعية لسكان الموج مسقط وزواره عبر مرافقه المميّزة كأديمية الجولف التي يجتمعون فيها ويستمتعون بتجربة عالمية راقية. لذا جاء الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام بمشاركة سكان الموج مسقط، الأمر الذي أسهم كثيرا في إنجاح الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
الجدير بالذكر أن ملعب الموج للجولف يقع في الموج مسقط، المجمّع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، وهو من تصميم أسطورة الجولف العالمي، جريج نورمان، حيث يمتد الملعب على طول 2 كيلومتر على ساحل مسقط الجميلة. ويضم الموج للجولف الملعب العالمي ذا 18 حفرة والملعب الأكاديمي ذا 9 حفر والمتميّز بإضاءته الليلية وأستوديو للتدريب و منطقة مخصصة لممارسة الضربات الحرة، إلى جانب أول أكاديمية للجولف في مسقط صُممت لتقدم مستويات مختلفة من التدريب للاعبين من جميع الأعمار والمستويات. ويحتوي الملعب أيضاً على متجر متخصص لجميع أدوات ومستلزمات رياضة الجولف. وقد حصل ملعب الموج للجولف على جوائز عديدة، كما تم تصنيفه في المرتبة الثانية ضمن أفضل عشرة ملاعب للجولف في الشرق الأوسط حسب قائمة أعدتها مجلة جولف دايجست.