«شل» توقع اتفاقية جديدة

مؤشر الأربعاء ١٠/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
«شل» توقع اتفاقية جديدة

مسقط - ش

وقعت شركة شل العمانية للتسويق مؤخراً، اتفاقية شراكة مع المصنع الوطني للبلاستيك ليكون أحد الموردين الرئيسيين للعلب الخاصة بتعبئة الزيوت. وبهذا، سيكون المصنع الوطني للبلاستيك أول مورد محلي للعلب الخاصة بمختلف زيوت شل المنتجة في مصنع مزج الزيوت بميناء الفحل، والتابع لشركة شل العمانية والذي يعتبر المصنع الوحيد من نوعه في السلطنة، والذي يحمل شهادة نظام الجودة ايسو لينتج زيوت تحمل العلامة التجارية من شل والتي تزود الأسواق المحلية والدولية باحتياجاتها من الزيوت.
وفي تعليق له حول هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشل العُمانية د.محمد بن محمود البلوشي: "إن التنمية المستدامة تعتبر جزء لا يتجزأ من فلسفة الشركة وطرق أعمالها، وإن هذه الاتفاقية تدل على حرص شل العُمانية على الاستمرار في تعزيز القيمة المحلية المضافة في نموذج أعمالها وسلسة التوريد لديها".
وأوضح: "بالإضافة إلى المساهمة في خلق فرص الأعمال والوظائف في السلطنة، فإن هذه الاتفاقية ستساهم في تطوير كفاءة التشغيل لدى الشركة من خلال تحسين أوقات التسليم لمنتجات الزيوت وتقليل تكلفة النقل، والاستغلال الأمثل لمخزونات الشركة. علاوة على ذلك، ستساهم مسافات النقل القصيرة الآن في إدارة المخاطر المتعلقة بالنقل البري".
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للمصنع الوطني للبلاستيك راجيش بابو: "يعتبر توقيع هذه الاتفاقية إنجازًا لشركتنا في سلطنة عُمان. لقد كان التزام شل العمانية للتسويق في تعزيز القيمة المحلية المضافة المحرك الرئيسي وراء نجاح هذه الشراكة. وتعد هذه الاتفاقية كخطوة بداية نحو سلسلة من المبادرات التصنيعية التي تطمح أن تنفذها شركتنا لصالح شل العمانية للتسويق، وسيكون هناك المزيد في المستقبل القريب ".
تتمتع شل العمانية بباع طويل من الخبرة في مجال إنتاج زيوت التشحيم في السلطنة. وتعمل الشركة على تطبيق أعلى معايير الأمن و السلامة التشغيلية في جميع عملياتها.
تعد شركة شل العمانية للتسويق أحد الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية. ويصادف هذا العام الذكرى السنوية الستين لشركة شل في مجال قطاع تسويق الوقود ومنتجاته في سلطنة عمان، وتواصل التزامها بتلبية متطلبات السلطنة المتنامية للطاقة، والمساهمة في ازدهارها بطريقة مسؤولة اقتصاديًا وبيئيًا واجتماعيًا، من خلال العمل بأمان ومشاركة الفوائد مع المجتمع المحلي.