Ooredoo وستارزبلاي تفوزان بجائزة مرموقة

مؤشر الأربعاء ١٠/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٥ ص
Ooredoo وستارزبلاي تفوزان بجائزة مرموقة

مسقط -

مواصلةً في إرساء معايير جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo وستارزبلاي بجائزة «أفضل خدمة محتوى رقمي» خلال حفل جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط لعام 2018 لتوفيرها أفضل تجربة فيديو بالمنطقة. وتأتي هذه النسخة السنوية من حفل الجوائز لتكريم رواد قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط نظير ابتكاراتهم وجهودهم لتطوير القطاع.

وحصدت Ooredoo هذه الجائزة نظير تطبيقها Ooredoo TV Go الذي أطلقته لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت والذي يفتح لهم آفاق متعددة للترفيه أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ويتيح هذا التطبيق لعملاء مسبق وشهري مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والهندية والأجنبية الأكثر طلبا عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، متيحاً لهم مستوى جديداً من المرونة والخيارات المتنوعة. كما وتتوفر كافة المسلسلات والأفلام على قائمة Ooredoo TV Go بتقنية HD عالية الدقة والمتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «يعد تطبيق Ooredoo TV Go أحد أحدث ابتكاراتنا الرقمية المميزة، والتي أردنا أن نثري تجربة عملائنا من خلالها بمركزٍ ترفيهي متكامل يقدم لهم تشكيلة غير محدودة من العروض والبرامج والأفلام التي يفضلونها. وكرواد تجربة البيانات في السلطنة، تعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لجهودنا في القطاع ونتطلع إلى تحقيق المزيد من المنجزات لرفدَ عملائنا بكل ما هو جديد وأن يكون لنا السبق في ذلك بالسلطنة».
وقال رئيس الشؤون التجارية والمؤسس المشارك لستارزبلاي داني باتس: «لا شك بأنّ الاشتراك بخدمات عرض الفيديو حسب الطلب (SVOD) مع خدمات مزودي الاتصالات ستتيح المجال لمحبي الأفلام والبرامج التلفزيونيّة من عملائنا العرب الاستمتاع بأفضل محتوىً رقميّ بقيمة تنافسية وأعلى مستويات الرفاهية والراحة. كما أشكر وأهنئ شركائنا في Ooredoo على هذه الجائزة المستحقة وأتطلع إلى مواصلة تعاوننا المثمر معها في المستقبل».
وتعد هذه الجائزة أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز التي حصدتها الشركة على مدار الأعوام الفائتة والتي تبرز جميعها التزامها بالتميز وبتحقيق التحول الرقمي.