مع «دايموند للسيارات المستعملة» ميتسوبيشي تمنح زبائنها راحة البال

مؤشر الأربعاء ١٠/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
مع «دايموند للسيارات المستعملة»
ميتسوبيشي تمنح زبائنها راحة البال

مسقط -
أعلنت الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة عن توافر تشكيلة كبيرة من طرازات ميتسوبيشي المستعملة والمعتمدة من قبل «دايموند للسيارات المستعملة»، الذي يقدم للعملاء راحة البال فيما يتعلق بالسيارات المستعملة، فضلا مع أكبر قيمة مضافة وحزمة من الخدمات المتميزة، إلى جانب المعايير العالية الاستثنائية.

وتضمن «دايموند للسيارات المستعملة» أن جميع السيارات المعروضة للبيع قد تم إجراء الصيانة الدورية المنتظمة لها منذ شرائها من الوكالة للمرة الأولى، كما سيجري فنيي ميتسوبيشي المدربون فحصاً دقيقاً وشاملاً لجميع أنواع المركبات قبل إعادة بيعها، وشراء مركبة ميتسوبيشي من «دايموند للسيارات المستعملة» يقوم بفحص جميع المركبات بعناية حتى في أدق التفاصيل.
وفي تعليقه حول إتاحة طرازات ميتسوبيشي المستعملة والمعتمدة في «دايموند للسيارات المستعملة»، تحدث مدير عام الشركة العامة للسيارات مانوج راندي قائلاً «نحرص من خلال برنامج «دايموند للسيارات المستعملة» على التأكد من أن تجربة امتلاك سيارات ميتسوبيشي المستعملة تجربة فريدة من نوعها، وتقدم لمالكها الثقة اللازمة والطمأنينة بأن جميع السيارات المستعملة يتم بيعها وفقاً لمعايير ميتسوبيشي».
ويشمل البرنامج على فحص شامل للمركبات مبني على 100 نقطة لفحص وتقييم كل جزء من أجزاء المركبة للتأكد من أن المركبات تتمتع بأعلى معايير الجودة، ويجري الفحص فنيي ميتسوبيشي المدربون والذين هم على درجة عالية من الكفاءة، كما أن هذا البرنامج يعطي قيمة إضافية مع شراء كل مركبة حيث تأتي مع حزمة من الخدمات منها ضمان ميتسوبيشي، وخدمة المساعدة على الطريق، وخدمة صيانة المركبة لمسافة 5000 كم. وأضاف راندي: إن أكثر ما يشغل بال العملاء الذين يودون اقتناء سيارة مستعملة هو جودة المركبة وخلوها من المشاكل والعيوب، وضمان ميتسوبيشي هو جزء لا يتجزأ لبرنامج السيارات المستعملة من ميتسوبيشي للتأكد من راحة بال العملاء من خلال الضمان الذي تقدمه العلامة التجارية الموثوق بها عالمياً، بالإضافة إلى حصولهم على الخدمات المميزة من شبكة وكلاء ميتسوبيشي.
وتقدم «دايموند للسيارات المستعملة» للعملاء الأفضل فيما يتعلق بالسيارات المستعملة مع قيمة إضافية، وخدمات متميزة بمعايير عالية واستثنائية، بالإضافة إلى ما توفره من راحة البال المضمونة، حيث يقدم هذا البرنامج الحل الأمثل لكل من العملاء والوكلاء.