شركة Reap العقارية تعرض أهم مشاريع إعمار

مؤشر الثلاثاء ٠٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٠:٤١ ص

مسقط - ش

تنظم شركة REAP العقارية - وهي شركة حديثة بالسلطنة وتهتم بالترويج والتسويق العقاري- معرضاً ترويجياً لمشاريع شركة إعمار العقارية بإمارة دبي وذلك بفندق جراند حياة مسقط يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 9 و10 أكتوبر، تستعرض من خلاله أهم الفرصة الاستثمارية أمام المواطنين والمقيمين بالسلطنة.
وسيسلط المعرض الضوء على أهم ثلاثة مشاريع رئيسية تعمل عليها شركة إعمار العقارية حالياً، وهي: إعمار بيشفرونت، ودبي هيلز استيت، وخور دبي، ويتميز كل مشروع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي توفر إطلالات رائعة على الشاطئ أو القناة أو ملعب الجولف وغيرها من المناظر المميزة في دبي، كما تعتبر جميع المواقع الثلاثة فرصة للاستثمار العائلي ومكاناً مميزاً لقضاء أوقات ممتعة.
ومن جانبه قال المدير العام لشركة REAP العقارية وليم بو كروم: "يمثل المعرض فرصة فريدة من نوعها لجميع المستثمرين العقاريين في السلطنة وكذلك من المواطنين والمقيمين خاصة في هذه الفترة التي قد لا تتكرر"، وأشار المدير العام إلى أهمية استغلال الفرصة مع اقتراب معرض إكسبو 2020 والمزمع إقامته في إمارة دبي.
وأضاف: "سنستمر في عرض أهم المشاريع والفرص الاستثمارية المتاحة لشركة إعمار العقارية وهي من أهم الشركات العقارية الرائدة في المنطقة والتي كسبت رضا كثير من العقاريين والمستثمرين، كما أن العروض الترويجية للعملاء ستظل حاضرة باستمرار وذلك لتوفير نمط معيشي يتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات".
كما سيتمكن المستثمرون الذين يقومون بشراء وحجز عقار خلال الحملة الترويجية من الاستفادة من خطة سداد مميزة 50% بعد التسليم العقار لمدة 3 سنوات.