في الاجتماع السنوي للموزعين «ميلانو» تحصد أصداء إيجابية

مؤشر الثلاثاء ٠٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٠:٤٠ ص
في الاجتماع السنوي للموزعين

«ميلانو» تحصد أصداء إيجابية

مسقط-

نظمت علامة «ميلانو»، العلامة التي يتم توزيعها حصرياً عبر «مجموعة الدانوب» في مختلف أنحاء العالم، اجتماعها السنوي للموزعين المعتمدين في 5 أكتوبر في «شيراتون مسقط»، وشهد حضور أكثر من 300 موزع في سلطنة عمان، بالإضافة إلى السيد أنيس ساجان المدير الإداري لـ’مجموعة الدانوب‘، وتميم أنصاري مدير المجموعة في السلطنة، وبعض أعضاء الإدارة العليا للمجموعة لتدريب وتحفيز وتقديم الجوائز للحاضرين.

واستعرضت «ميلانو» أحدث منتجاتها أمام الموزعين، بما في ذلك سخانات المياه والبلاط والتجهيزات الكهربائية والصحية وأجهزة تنقية المياه وغير ذلك.
وتعرّف المشاركون على المنتجات المعروضة وتواصلوا مع فريق العلامة للتعرف على أحدث عروض المنتجات. وتم تزويد الموزعين بمعلومات مفصلة حول المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها، ما دفع الكثير من الحاضرين لحجز طلبيات مباشرة. وكان من أبرز المنتجات المعروضة سخان المياه من ’ميلانو‘ المُعتمد من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ويحمل شارة المطابقة الخليجية، حيث حظي بأكبر قدر من الاهتمام وأعلى نسبة من الحجوزات الفورية استعداداً لموسم الشتاء. ويأتي السخان مع كفالة غير مشروطة لمدة 7 سنوات تسمح بتبديله عند حدوث تسرّب في الخزان ولمدة سنتين في حال أعطال عناصر التسخين. كما يمكن للعملاء في مختلف المواقع الاستفادة من دعم الفريق الفني في غضون 48 ساعة.
وبهذه المناسبة، قال المدير الإداري ل «مجموعة الدانوب» أنيس ساجان: «تركز علامة ’ميلانو‘ بشكل رئيسي على تعزيز استراتيجية الأعمال والرؤية لتصبح علامتنا اللاعب الأول في مجال المنتجات الصحية الفاخرة والبلاط والمنتجات الكهربائية وسخانات المياه وتركيب الأجهزة حول العالم، كما تعتزم العلامة دخول قطاعات مختلفة في مجالات الأعمال خلال السنوات القادمة مع توقعاتٍ بزيادة حصتها السوقية بشكلٍ كبير.
وأضاف: «شهدت ’ميلانو‘ نمواً بنسبة 30% في عام 2017، ويمكن أن نفسّر جزءاً كبيراً من هذا النمو إلى جهود الموزعين باعتبارهم الرابط الحيوي بيننا وبين العملاء. ونتطلع إلى مواصلة العمل مع كل موزع لدينا لضمان انسجام أهداف أعمالنا مع النمو الجماعي. ويكمن السبب الأساسي وراء نجاحنا اللافت في وفاء عملائنا وعمل فريقنا. وكلي ثقة بأن التفكيرٍ الإيجابي والسعي المشترك نحو تحقيق الأهداف سيسهم في تحقيق الاستمرار في النمو وتعزيز مكانة ’ميلانو‘ كعلامة عالمية معروفة. لذا نضع نصب أعيننا ترسيخ حضورنا وتوسيع نطاقه في المنطقة».