حققت تفاعلاً كبيراً.. المبادرة المجتمعية الوطنية بالسيب تعتمد 48 عريساً

بلادنا الثلاثاء ٠٩/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٠:٠٩ ص
حققت تفاعلاً كبيراً.. المبادرة المجتمعية الوطنية بالسيب تعتمد 48 عريساً

السيب - ش
حققت المبادرة الوطنية المجتمعية بولاية السيب للاحتفال بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وتزويج 48 عريسا تفاعلا مجتمعيا كبيرا من خلال أعداد المتصلين بلجنة التسجيل، فقد وصل للجنة أكثر من ألف اتصال هاتفي للاستفسار عن تفاصيل المبادرة على أمل الاشتراك فيها بالإضافة إلى 300 رسالة نصية وتلقي طلبات 250 شابا يرغبون بالمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية التي تقام تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، وبإشراف مباشر من عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب سعادة هلال بن حمد الصارمي.
**media[944237]**

وقد جرى إغلاق باب التسجيل بعد اعتماد 48 عريسا تم تسجيلهم بشكل رسمي واعتماد طلباتهم بعد استيفائهم لشروط التسجيل والمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية، حيث أعلنت اللجنة من خلال حسابها الرسمي في قنوات التواصل الاجتماعي "تويتر" أن التسجيل قد انتهى رسميا لاكتمال العدد المطلوب. وكانت اللجنة الرئيسية للمبادرة قد اجتمعت مؤخرا لمناقشة مجموعة من المواضيع المطروحة حيث جرت مناقشة موقع الفعالية وتاريخ الحفل واعتمد ملعب استاد السيب الرياضي موقعا للحفل بعد الحصول على الموافقات الرسمية من وزارة الشؤون الرياضية، وسيكون موعد الحفل بتاريخ العشرين من شهر نوفمبر المقبل بإذن الله. كما جرت مناقشة برنامج الحفل والذي تم استعراضه بواسطة لجنة العلاقات العامة والإعلام التي شكلت ضمن لجان المبادرة، وتم أيضا مناقشة زيادة عدد العرسان عن العدد المحدد وهو 48 عريسا وتم الاتفاق إجماعا على الاكتفاء بالعدد المحدد وهو 48 عريسا رغم الطلبات الكثيرة التي استلمتها لجنة التسجيل بالمبادرة.
كما تم الاستماع إلى رؤساء اللجان المنبثقة من المبادرة والاستماع إلى المستجدات لديهم. وستتوقف لجنة العلاقات العامة والإعلام عن الترويج للمبادرة للراغبين بالاشتراك والتحول للترويج للمبادرة إلى شركات ومؤسسات القطاع الخاص للمساهمة في إنجاحها وتقديم المساعدات المالية والعينية للعرسان والمبادرة بشكل عام، وأخذ المبادرة على أنها عمل مجتمعي وطني يساهم في استقرار فئة مهمة من المواطنين وهم الشباب المقبلون على الزواج حديثا.