ختام مسابقة المنتخبات المدرسية لكرة الطاولة بشمال الباطنة

الجماهير الاثنين ٠٨/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٠٨ ص
ختام مسابقة المنتخبات المدرسية لكرة الطاولة بشمال الباطنة

متابعة - سعيد الهنداسي

اختتمت لجنة الرياضة المدرسية بتعليمية شمال الباطنة مسابقة المنتخبات المدرسية لكرة الطاولة مواليد 2002 فما فوق لمدارس التعليم الأساسي إناث، برعاية منى بنت خلفان الحمدانية ممثلة فريق بنك نزوى.
وذلك بهدف إلقاء الضوء على الطلاب والطالبات الموهوبين في كرة الطاولة من مدارس المحافظة ومن ثم انتقاء المجيدين منهم لتمثيل المحافظة على مستوى السلطنة في المسابقة المطروحة من قبل الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية بالوزارة.
أقيمت البطولة على مدى خمسة أيام بواقع ثلاثة أيّام لمدارس الذكور ويومين لمدارس الإناث وتم تقسيم المدارس إلى قطاعين، اليوم الأول استهدف مدارس: صحار ولوى وشناص وأقيمت تصفياته في المجمع الرياضي بصحار، واليوم الثاني مدارس: صحم والخابورة والسويق وأقيمت تصفياته في نادي صحم، واليوم الثالث نهائيات البطولة للمدارس الصاعدة في فئة الذكور والتي أقيمت في المجمع الرياضي بصحار، وجاءت النتائج على النحو الآتي: المركز الأول الطالب مشعل بن حمد الشحي من مدرسة يعرب بن بلعرب، والمركز الثاني الطالب حامد بن يحيى الجابري من مدرسة نعيم بن مسعود، فيما جاء بالمركز الثالث الطالب سالم بن محمد البريكي من مدرسة كعب بن برشة.