إنفينيتي Q50 المذهلة تأتي الآن بفوائد جذابة

7 أيام الخميس ٠٤/أكتوبر/٢٠١٨ ٢١:٣٥ م
إنفينيتي Q50 المذهلة تأتي الآن بفوائد جذابة

مسقط- 7
كجزء من العرض الترويجي الجاري الذي تم إطلاقه في 16 أغسطس، وسينتهي في 11 أكتوبر 2018، تقدم إنفينيتي عُمان مجموعة من المزايا الخاصة لزبائن إنفينيتي Q50 الرياضية المحسنة التي تتميز بتصاميم خارجية متجددة وتصميم داخلي وتقنيات مبتكرة، فجميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q50 من مجموعة بهوان الدولية القابضة خلال فترة البرنامج مؤهلون للحصول على سعر خاص، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة في حالات الطوارئ AAA.

يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 للاستخدام الشخصي فقط ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات، فالعرض قابل للتطبيق على فواتير البيع بالتجزئة فقط. كما أن العرض قابل للتطبيق على مخزون محدود من المركبات من طراز معين.

تقدم Q50 قيادة تشعرك بالتمكن والإشباع بفضل تقنيات نقل القوة والحركة المتقدمة والمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج الحائز على الجوائز من سلسلة محركات 'VR' الحصرية.

في هذا الإطار قال مُتحدث رفيع المستوى في إنفينيتي عُمان: تقدم إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية مزيجا مثاليا من راحة الركوب والرشاقة الرائدة في فئتها التي تثير إعجاب الجيل الجديد من المشترين. وهي مجهزة بمحركات جديدة وتقنيات شاصي تقدم الأداء المتمكن، والقيادة المجزية التي تعد الرابح الأكبر مع عشاق السيارات بالسلطنة. إنه الموسم المناسب لشراء إنفينيتي Q50 الرائعة.

تحافظ سيارة السيدان الرياضية المعززة على شكلها الأنيق وإطلالتها الرياضية، وتؤسس لمزيد من التمايز البصري بين الطرازات، بما في ذلك "رد سبورت 400" المستوحاة من عالم الأداء المتقدم، فمن خلال درجة رد سبورت 400، قام مصممو إنفينيتي بجعل الطراز متماشياً مع روح إنفينيتي المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

تشمل التغييرات اللمسات الفنية الغنية والمبتكرة للمقصورة الداخلية مع درزات واستخدام مواد أصلية ترفع من مستوى الحرفية في Q50، ويقدم نظام (InTouch) من إنفينيتي مستقبل الاتصال في صناعة السيارات إلى مقصورتها الداخلية بينما تضمن مقاعد "دعم العمود الفقري" من علامة إنفينيتي التجارية مساحة مريحة تقضي فيها أحلى الأوقات.

تمكّن التقنيات المبتكرة وتدعم السائق، في حين تعطينا لمحة عن مستقبل السيارات. وتعد Q50 أول سيارة من إنفينيتي تستخدم تقنيات مساعدة السائق كعلامة تجارية شاملة لتكنولوجيات دعم السائقين من الشركة.

يتزامن إطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 مع تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا، وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة "Sport" التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الإضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة "رد سبورت 400".

تشمل التغييرات في التصميم في الجزء الأمامي من Q50 بدرجتي "سبورت" ورد سبورت 400" المصد الأمامي بزاوية بارزة أكثر ومدخلي هواء أكثر عرضاً وانخفاضاً، ما يضيف جمالاً مرئياً. استوحيت Q50 من أسلوب إنسيابية الرفع التي تساوي الصفر إلى الكفاءة الانسيابية، وتفخر بالممر الهوائي الأكثر بروزاً في قاعدة المصد الأمامي.

تؤكد تفاصيل التصميم في طراز رد سبورت 400 إمكانات الأداء في Q50 وتضيف الجرأة والثقة. وإلى جانب المحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج القادر على توليد قوة 400 حصان سعى مصممو إنفينيتي إلى تصوير إمكانات أداء "رد سبورت 400" في مظهرها ليكون متماشياً مع روح العلامة التجارية المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.

في المقصورة الداخلية لسيارة Q50 أدخلت إنفينيتي مستوى معززاً من الفن والجودة في تقنياتها لتقدم مساحة مريحة ومتصلة بالعالم من حولك. وبتقديم هيكلية جديدة من درجات الطراز تمكن المصممون في إنفينيتي من تمييز كل طراز بشخصية فريدة للمقصورة الداخلية.