10 فرص للفوز بسيارة بورش للمشتركين الجدد في عمانتل

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٢٢:٠٢ م
10 فرص للفوز بسيارة بورش للمشتركين الجدد في عمانتل

مسقط – ش
تعود عمانتل -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتكاملة في السلطنة –بالحماس مجدداً مع عرض "اشحن واربح" لمشتركي حياك للفوز بجوائز قيمة عند إعادة التعبئة.
ويوفر هذا العرض الذي انطلق الشهر الماضي ويستمر حتى الـ 15 من ديسمبر العام الجاري فرصة الفوز بثلاث سيارات بورش كجوائز كبرى، وجوائز فورية قيمة مثل رصيد إضافي، وبيانات إنترنت، ودقائق مجانية للمكالمات.
وفي تعليق له على عرض "اشحن واربح" قال محمد محسن عبد اللطيف مدير عام المبيعات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "تقدم عمانتل هذا العرض الشيق مكافأةً لمشتركيها على ثقتهم وولائهم للشركة، ولإثراء تجربتهم الغنية في استخدام خدمات الاتصالات المختلفة."
وتابع عبد اللطيف بالقول: "لقي العرض صدى واسعاً العام الماضي ونتوقع أن يلاقي الزخم ذاته هذا العام. لا يمكنني وصف اللحظة التي يعلم فيها الفائزون أنهم قد حازوا على سيارة الأحلام، إنها لحظة مفرحة للجميع حيث تعم الفرحة أرجاء المكان. نحن سعداء بإرضاء مشتركينا ورسم البهجة والسرور عليهم وعلى من حولهم."
عند إعادة التعبئة بـ 3 ر.ع وأكثر، يتطلب من المشتركين إدخال الرمز *456#
للحصول على جوائزهم الفورية وسيتم إدخالهم في السحب على الجوائز الكبرى "سيارات بورش" تلقائياً. وكذلك، سيتلقى المشتركين الجدد 10 فرص للفوز بالجوائز الكبرى. كما يمكن مضاعفة فرص الفوز بالجوائز الكبرى بإعادة التعبئة من خلال تطبيق عمانتل الخاص بالهواتف المتنقلة أو موقع عمانتل الإلكتروني.
حيث ستجرى ثلاث سحوبات على سيارات "بورش" وذلك في الـ15 من الشهر الجاري و 14 نوفمبر و16 ديسمبر 2018.
وأضاف محمد عبد اللطيف بالقول: "سيتم الإتصال بالفائزين بالجائزة الكبرى وإعلامهم بكيفية استلام جائزتهم، في حين أن الجوائز الفورية سوف تضاف إلى حسابات المشتركين فوراً بعد التعبئة."
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً.