منتخباتنا الوطنية لألعاب القوى لذوي الإعاقة تشارك في البارالمبية الآسيوية

الجماهير الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ١٩:٥٤ م
منتخباتنا الوطنية لألعاب القوى لذوي الإعاقة تشارك في البارالمبية الآسيوية

جاكرتا - العمانية

تشارك السلطنة ممثلة في اللجنة البارالمبية العمانية في الدورة البارالمبية الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 13 أكتوبر الجاري.

وتشارك اللجنة بوفد مكون من 15 لاعبًا وفنيًا وإداريًا حيث يترأس البعثة الدكتور منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية.

ومثّل اللجنة البارالمبية العمانية اليوم في الاجتماع الفني الذي عُقد بجاكرتا المدربة سنية مصطفى حسين والذي تم خلاله مناقشة كافة الجوانب الفنية للبطولة وموعد إقامة المسابقات وتحديد اللاعبين.

وقال منصور بن سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية: " تم تأهيل اللاعبين المشاركين في البطولة بعد تحقيقهم الأرقام التأهيلية في التصفيات الماضية، وهذا في حد ذاته إنجاز لرياضة المعاقين في السلطنة، وهو مؤشر جيد يؤكد تطور المستوي الفني للاعبين، وأن الخطط التدريبية حققت ثمارها".

وأضاف قائلًا: " لقد استطاع ١٢ لاعبًا ولاعبة من منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة من تحقيق المستويات التأهيلية للمشاركة في الدورة الحالية وهم شيخة الحمادية وغالية الجابرية وسارة العنبورية وراية العبرية ومحمد المشايخي وطالب البلوشي وفوزي الحبيشي ومحمد القاسمي وطه الحراصي".

وأشاد الطوقي بدور القطاع الخاص في دعم اللجنة البارالمبية العمانية والذي كان له الأثر الطيب والفاعل في مساعدة اللجنة لإكمال عملية المشاركة من خلال الدعم المقدم ، مؤكدًا سعي اللجنة واللاعبين لتحقيق نتائج متقدمة للسلطنة.