"نيسان" تطرح "باترول 2019"

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٢٣ ص
"نيسان" تطرح "باترول 2019"

مسقط - ش

كشفت شركة "نيسان الشرق الأوسط" النقاب عن آخر التحديثات في سيارتها طراز "باترول"، وذلك من خلال إضافة لونين جديدين جريئين إلى هذا الطراز. وتتميز "نيسان باترول" بالمظهر الخارجي الجريء، إلا أن مقصورتها الداخلية مريحة للغاية، وتحظى بلقب سيارة جميع الطرقات إذ تجمع بين سمات الفخامة وخصائص التنقل الذكية، بفضل قدراتها الفائقة للسير على الطرقات الوعرة.
وبفضل هذا المظهر الأنيق والمتين لـ"باترول"، وأدائها الفائق كلياً، فقد أصبح هذا الطراز جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي لمنطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك في الوقت الذي تحظى "باترول" بشعبية متنامية بين عملاء "نيسان" في منطقة الخليج العربي، إذ سجّلت مبيعاتها زيادة سنوية بنسبة 54.45 في المئة* خلال الربع الأول من العام المالي لشركة "نيسان الشرق الأوسط" (الفترة بين أبريل – يونيو 2018).
وتم تعزيز هذا التصميم القوي لـ"باترول 2019" من خلال إضافة لونين جديدين وأنيقين للتصميم الخارجي، وهما الأزرق اللامع والبني الممتزج بالنحاسي. وسيلفت هذان اللونان اللذان يجمعان بين الجرأة والحداثة والأناقة، انتباه الجميع على الطرقات الممهّدة والوعرة على حد سواء.
وفي معرض تعليقه، قال المدير التنفيذي لـ"نيسان الشرق الأوسط" يورجن شميتز: "أصبحت سيارة نيسان باترول جزءاً أساسياً من الثقافة بمنطقة الشرق الأوسط، وهو ما يتجلّى من خلال الزيادة السنوية المشجّعة بشكل كبير في مبيعاتها. وأبرز ما يميزها هو أنها تجمع بشكل متوازن للغاية بين التصميم الأنيق المتميز والقوة والمميزات العملية، سواء من خلال القيادة داخل الشوارع أو خوض مغامرات الطرقات الوعرة. ولا شك أن هذه التحسينات الجديدة لسيارة نيسان باترول، جنباً إلى جنب مع تقنيات التنقل الذكي المميزة والمبتكرة المدمجة في كافة عناصر السيارة، من شأنه أن يعزز السُمعة المرموقة التي تحظى بها السيارة".
وبالإضافة إلى تصاميمها الجذابة، تضم "باترول" مجموعة من التقنيات في إطار "رؤية نيسان للتنقل الذكي"، وهي ابتكارات تعيد صياغة مفهوم تصميم السيارات وهندستها وقيادتها، لتجعل كل تجربة قيادة متميزة بالنسبة للسائقين في العصر الحديث. كما تلتزم "نيسان" من خلال هذه التقنيات المتقدمة بتوفير منظومة آمنة للسائق والركاب.