إطارات "سميتومو".. جودة استثنائية

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٢٢ ص
إطارات "سميتومو".. جودة استثنائية

مسقط - ش

للسائقين في السلطنة، تقدم سميتومو مجموعة من الإطارات ذات الجودة العالية لأفضل أداء ولتجربة قيادة ممتعة على الطرق في السلطنة، حاليا تقدم مجموعة سميتومو خدماتها لسيارات الركاب، ومركبات الدفع الرباعي، وسيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات وكروسوفر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة شاملة من الإطارات للشاحنات الخفيفة والحافلات والمركبات التجارية.
تشتمل مجموعة سيارات الركاب في سميتومو على الإطارات عالية الأداء (أتش تي آر 3) مع النموذج الشعاعي الفريد، ستيل بلتد راديال، حيث أكملت إطارات أتش تي آر 3 عملية التطوير الخاصة بها تحت شبكة سميتومو العالمية لأحدث مرافق البحث والتصميم. ويتميز هذا الطراز بنمط مداس غير متماثل ومركب مطاطي متخصص، حيث يجمعان معاً لإعطاء السائقين أداءً بارزًا على الطرق الممهدة، جنبًا إلى جنب مع السلامة والثبات الرائع في جميع الظروف، بما في ذلك أيام الطقس الرطبة والمعتدلة في عُمان في فصل الشتاء.
بالنسبة للمركبات ذات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات/كروسوفر، تجمع مجموعة إنكونتر المتميزة من منتجات ستيل بلتد راديال بين الأداء العالي للأميال مع مستويات مثالية من راحة القيادة اليومية في المدينة وحولها وعلى الطريق السريع وفي الطرق الوعرة. يوفر نطاق إنكونتر أيضًا متانة على المدى الطويل واستهلاك اقتصادي للوقود.
بالنسبة للسائقين وأصحاب الشاحنات التجارية الخفيفة والحافلات والبيكاب وشاحنات التوصيل في سلطنة عمان، تقدم سميتومو أيضاً مجموعة شاملة من ستيل بلتد راديال.
وتوفر هذه الإطارات السلامة على الطرقات والأمان للسائقين، في الوقت الذي توفر فيه الاقتصاد في استهلاك الوقود وموثوقية طويلة الأجل لأصحاب الأعمال وأصحاب المشاريع، بالإضافة إلى مالكي أساطيل النقل.
وتجمع شركة سميتومو بين أعلى الدرجات في المواد والهندسة الدقيقة وتقنية البحث والتصميم المبتكرة، وكلها ممزوجة بتراث وتاريخ اليابان الذي يبلغ من العمر 400 عام.
يقع مقر الشركة الرئيسي في كوبي، اليابان. وتمثلها 108 موقع في 65 دولة في جميع أنحاء العالم، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب إفريقيا وتركيا والصين وتايلاند، تعد سميتومو علامة تجارية عالمية حقيقية تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي.
وفي السلطنة، يمكن للسائقين الذين يستخدمون مجموعة إطارات سميتومو أن يتطلعوا إلى تعزيز أداء مناولة الطرق مع ما تم تصنيفها كواحدة من العلامات التجارية العشرة الأولى لتصنيع الإطارات في العالم. ويمكن شراء إطارات سميتومو من مواقع شركة عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد.