طرازات كيا الرياضية.. مثالية بقدرات مذهلة

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٢٢ ص
طرازات كيا الرياضية.. مثالية بقدرات مذهلة

مسقط - ش

حينما يتعلق الأمر بالاستفادة القصوى من الشخصية الرياضية إلى جانب روح المغامرة، فإن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من كيا تعتبر أكثر بكثير من مجرد ديناميكية وتشويق لك ولعائلتك، ونظرا لاختيار الناس أسلوب حياة عائلية ديناميكي ومفعمة بالحيوية، لذا أصبحت السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات هي الحل الأمثل لتلبية روح المغامرة والتشويق أثناء القيادة، سواء كانت في قمم التلال أو فوق رمال الشاطئ أو الطرق الجبلية الصخرية أو المحركات العادية، حيث تتيح للمسافرين حرية التنقل أينما أرادوا دون الحاجة إلى التفكير.
ولطالما اشتهرت تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من كيا بالمساحة الواسعة والراحة والكفاءة في استهلاك الوقود والقوة، مما جعلها ضمن أهم السيارات المفضلة لجميع أفراد العائلة، حيث ستشهد كل عائلة بلحظة استثنائية مميزة، وسيحظى الزبائن بكل تأكيد على سيارات رياضية متعددة الاستخدامات التي يحبونها.
تتوافر سيارتان من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى الزبائن وهي كيا سورينتو وكيا سبورتاج: وقد وصفت كيا سورينتو بأنها السيارة المثالية للرحلات، وحظيت بتقدير النقاد، ونالت استحسان الخبراء إلى الدرجة التي جعلتهم يوصون بها للزبائن الفطنين.
وتتمتع سورينتو الرياضية متعددة الاستخدامات بسمات مميزة ومقصورة رحبة ومقاعد قابلة للطي بمعدل 40/20/40 ومقاعد قابلة للطي في الصف الثالث بمعدل 50/50، حيث تتسع 7 ركاب، وتم توفيرها بأقصى سُبل الراحة ومساحة جلوس مثالية، بحيث تلبي حاجة كل راكب، ولمزيد من الراحة لأي رحلة تم توفير مقاعد ذات التهوية والتدفئة في نفس الوقت.
وتعتبر السلامة من الألويات عندما يتعلق الأمر بالسيارات العائلية، فسيارة سورينتو تحتوي على مميزات السلامة مثل تحكم إلكتروني في الثبات فضلاً عن العديد من مزايا السلامة المتطورة مثل تحكم للمساعدة عند صعود التلال، مكابح مانعة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الكبح ومعززات للكبح. ويساعد نظام إدارة الثبات في سورينتو الجديدة على ضمان تحقيق الثبات للسيارة عند استخدام المكابح بشكل متزامن مع الانعطاف خاصة فوق الأسطح الزلقة. ويتم ذلك عبر السيطرة الدقيقة على نظام التحكم الإلكتروني في الثبات ونظام التوجيه الباور المعزز بالموتور الكهربائي، حيث يتم تفعيل كلا النظامين بمجرد استشعار السيارة لفقدان القدرة على السحب، وهو ما يمكن السائق من البقاء متحكمًا في السيارة بطريقة آمنة.
أما كيا سبورتاج فتتمتع بشخصية فريدة وهي السيارة المثالية للمغامرات ذات التصميم الفريدة مع خطوط قوية مستقيمة ووفرة من اللمسات التي أسهمت في تكوين المظهر الفريد والقوي للسيارة. وتسهم الخطوط الجريئة على غطاء المحرك والمصابيح الأمامية الحادة في إبراز الهيئة الأمامية القوية.