أكتوبر.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للغذاء والضيافة

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٢١ ص

مسقط -
تنفذ شركة أعمال المعارض العُمانية «عُمان إكسبو» المعرض الدولي للغذاء والضيافة، والذي يعتبر أكبر حدث من نوعه في السلطنة، في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2018، سيتم افتتاح فعالياته برعاية وزيرة السياحة، معالي أحمد بن ناصر المحرزي. ويطل الحدث هذا العام في نسخته الثالثة عشرة، متميزاً بمزيد من التطور والتوسع يتناسب والنمو المتواصل لهذه الصناعة من خلال شبكة شاملة من المنصات والأجنحة، والتي تعكس الفرص الناشئة ومشروعات البنية التحتية السياحية المليئة بالفرص المالية الوفيرة.

من المتوقع أن يكون معرض الغذاء والضيافة أكبر حدث من نوعه حتى الآن، وبمشاركة المزيد من الشركات المحلية والعالمية، والمزيد من الأجنحة الدولية، والمسابقات المشارك فيها على نطاق واسع، وفرص التواصل بين الشركات، مستند في ذلك على ثبات راسخ تمتع به هذا الحدث منذ تمت الموافقة عليه من قِبل UFI في عام 2010.

وعلى مدار ثلاثة أيام، ستتألق 500 علامة تجارية محلية وعالمية من أهم العلامات التجارية في عالم الأغذية والمشروبات والمكونات والتوابل ومعدات تجهيز الأغذية والأدوات الزراعية ومصائد الأسماك ومعدات المطابخ والمطاعم وأنظمة التغليف وأطقم الأثاث المنزلي والفنادق والمنتجعات السياحية، وفنون الديكور والكثير من المنتجات.
ويخدم المعرض معظم القطاعات المهمة في صناعة المواد الغذائية وعالم الضيافة بما في ذلك المنتجات المحلية والواردات العالمية، وستشارك به العديد من الشركات والمراكز التجارية وشركات تغليف المواد الغذائية وستعرض منافذ البيع بالتجزئة خدماتها في مجالي الغذاء والضيافة.
وستتوفر بالمعرض فرص عقد اجتماعات عمل بين الشركات المحلية والدولية وسيتم تخصيص ركن بالمعرض لهـــذا الغـــرض، وتعول الشركة المنفذة للمعرض الكثير على هذه الاجتماعات لما تمثله من فرصة لزيادة التقارب بين الشركات المحلية والعالمية وتعميق اتصالاتها وتعاونها من اجل زيادة الانتشار.