شيروكي 2019.. تصميم فريد وقدرات لا مثيل لها

مؤشر الأربعاء ٠٣/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٢٠ ص
شيروكي 2019.. تصميم فريد وقدرات لا مثيل لها

مسقط -

وصلت السيارة جيب شيروكي 2019 – المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الأكثر قدرة في فئتها إلى صالات عرض شركة ظفار للسيارات -الموزع الرسمي والوكيل المعتمد لسيارات جيب في السلطنة- وجاءت شيروكي بتصميم جديد وأصيل، وأكثر تميزاً مع المزيد من عناصر الراحة والملاءمة بالمقصورة، مما يحقق طابعاً عملياً للاستخدام اليومي ومواصفات رائعة للقيادة والتحكم، وأنظمة تعليق أمامية وخلفية مستقلة مع صلابة عالية لجسم السيارة، وزودت بناقل حركة من 9 سرعات عالي الكفاءة وأكثر من 80 ميزة للسلامة.

تتميز جيب شيروكي طراز 2019 بتصميم خارجي جديد شامل يبرز مظهراً جديداً تماماً، وتتضمن عملية إعادة تصميم رئيسية لعدد من المكونات المميزة، ويتوافق هذا المظهر المميز للمقدمة الجديدة بالكامل مع تصميم وشكل جيب الكلاسيكي الأيقوني، الذي يساير الجانب المتميز لعائلة جيب. وتشتمل مقدمة جيب شيروكي 2019 الجديدة على فتحة جديدة وغطاء محرك خفيف الوزن ومصابيح ليد LED أمامية ومصابيح نهارية (DRL) ومصابيح ضباب وباب خلفي. وتحقق السيارة طلة جديدة وتحافظ على قدراتها التي لا مثيل لها في جميع الظروف الجوية على الطريق أو على الدرب.
وتبقى جيب شيروكي 2019 وفية لتراثها بشكلها العريض والقوي والأبعاد الهجومية من العجلات إلى الجسم من أجل تجسيد هوية مميزة. ويساهم النهج الهجومي وزوايا المغادرة في تحقيق أفضل القدرات ضمن فئتها. والسمة الرئيسية هي الحفاظ على غطاء المحرك المميز الذي يتماشى مع الشبكة الأمامية ذات السبع فتحات. وكقطعة واحدة، يظهر غطاء الألمنيوم خفيف الوزن المنحدر الجديد خطوطاً مرئية نظيفة تنفصل عن المصدات الأمامية، مما يساهم بشكل أكبر في المظهر المميز.
تلقت المقصورة المحدثة لمسة جديدة وأنيقة مع الحفاظ على البيئة العملية والمريحة، وتضفي الأشكال المنحوتة اليدوية المميزة لمسات على تصميم جيب المميز والخامات عالية الجودة بالإضافة إلى الحرفية الدقيقة، وتم تجهيز مقصورة القيادة الموجهة للسائق والمزودة بتقنية مفيدة وسهلة الاستخدام بميزات تخزين ذكية ومدروسة وأكثر من 80 ميزة للسلامة والأمن -من بينها ثمانية وسائد هواء قياسية -تزود الركاب بكل ما يحتاجون إليه لخوض أي مغامرة يقومون بها.
وسيلاحظ السائقون والركاب على الفور، المزايا الأنيقة والمتطورة في جيب شيروكي 2019 الجديدة، ويضيف استخدام اللون الأسود الجديد اللامع، والذي يكتمل بلمسات من الكروم المصقول، لمسةً حسّيةً حول الراديو، وفتحة التهوية، وحواف ناقل الحركة، مما يعكس مظهراً متناغماً ومتناسقاً. كما تم وضع زر الفرامل الكهربائي حول حافة ناقل الحركة المركزي لسهولة التشغيل.