القوى العاملة تشارك بمعرض التخصصات

الجماهير الثلاثاء ٠٢/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:١٥ ص
القوى العاملة تشارك بمعرض التخصصات

مسقط -
شاركت وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة التشغيل صباح أمس بمعرض التخصصات الذي تنظمه جامعة السلطان قابوس من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري، والذي افتتح برعاية وكيل وزارة التعليم العالي، سعادة د. عبدالله بن محمد الصارمي.

حيث يمثل معرض التخصصات إحدى الفعاليات السنوية التي ينظمها مركز التوجيه الوظيفي بجامعة السلطان قابوس، وتهدف وزارة القوى العاملة من خلاله إلى زيادة وعي الطلبة وإرشادهم في نوعية التخصصات والوظائف المتوفرة في سوق العمل والمهارات والوظائف المرتبطة بها، أيضاً لمساعدة الطلبة على التخطيط من خلال اختيار المسار المهني المناسب وضرورة ملاءمته بالتخصصات المعروضة بالجامعة.
ويساعد الركن المخصص للوزارة على الحصول على معلومات عن الوظائف التي سينخرطون فيها والمعلومات اللازمة حول فرص العمل.