
بانكوك-
شهد حفل ختام بطولة كأس ملك تايلاند للسيباكتكراو التي اختتمت يوم أمس بمشاركة 35 دولة من مختلف دول العالم تتويج منتخبنا الوطني للسيباكتكراو تتويجه بميداليتين البرونزيتين التي حصل عليها خلال مشاركته في البطولة، حيث حقق الميدالية الأولى في مسابقة الريجو والثانية في مسابقة الكواد.
وقد شارك منتخبنا في البطولة بوفد مكون من إبراهيم الشمري رئيس الوفد وسالم بن جمعة السناني إداري الوفد وعبدالعزيز البوسعـــــيدي مدرباً بالإضافة إلى 6 لاعبين وهم محمد المعشري وموسى الرقــــادي وقصي الكلباني وفيصل الحارثي والحسن الهنائي وعبدالحفيظ البلوشي.