اليوم يومك يا بطل

الجماهير الأحد ٣٠/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٠٨ ص

بكل تأكيد اليوم مواجهة مصيرية تنتظر لاعبي الأحمر الصغير في مباراته أمام اليابان، هي مباراة الخطوة الواحدة المؤهلة للمونديال، ونستعيد أيام الزمن الجميل وذكريات محمد عامر الكثيري ورفاقه ومن منا لا يتذكر ما حققه أولئك اللاعبين الصغار في بطولة كأس العالم.

اليوم لدينا 11 مقاتلا والبداية من ميثم العجمي حارسنا إلى قصي الجرادي هدافنا ومرورا بعمر الصلطي من نجوم البطولة، المعنويات عالية والجهاز الفني أملى على اللاعبين تعليماته فلماذا نخشى المنافس حتى وإن كانت اليابان.

لنقاتل بأرضية الملعب ولنلعب ونصب أعيننا على الفرحة التي سندخلها لجماهيرنا المتشوقة لتأهلنا للمونديال.
اليوم يومكم أيها الأبطال وعليكم أن تسطروا ملحمة البطولة في ماليزيا.

فاطمة النبهانية تقدم
شكوى إلى الاتحاد الدولي

تواصلنا مع نجمة التنس اللاعبة فاطمة النبهانية ظهر أمس بعد عودتها إلى أرض الوطن ولمسنا نبرة الحزن والألم وهي تتحدث لنا عن ما تعرضت له في كليرمون بفرنسا، حيث انسحبت من المباراة، وذلك بسبب ما طلبه حكم اللقاء دون اكتراثه بأنها فتاة عربية ومسلمة ولدينا تقاليدنا وأعرافنا وديننا الحنيف وتعاليمه ونعتز بابنتنا فاطمة النبهانية التي تمثلنا بالمحافل الخارجية خير تمثيل.
وتحدثت فاطمة لنا عن معاناتها والإساءة التي تعرضت لها منذ أن وطئت أقدامها الأراضي الفرنسية «التعامل العنصري» الذي تعرضت له وهي لم تتواصل سوى مع الاتحاد الدولي، وقدمت اعتراضها وشكواها إلى المعنيين وتحدثت لنا أيضا عن تواصل اتحاد اللعبة لدينا مع مدربها الجزائري نبيل الدب رغم إن اتحاد التنس لم يتحدث مع النبهانية، وكذلك لم يسمع شكواها حتى يوم أمس عندما اتصلنا بممثلة الوطن في هذه البطولة الدولية.
بعدما حدث يجب أن تكون هناك ردة فعل لأن هذا الموضوع لا يمكن أن يمر بسهولة دون أن يكون هناك معرفة للتفاصيل، ولماذا تمت معاملة النبهانية بهذه الطريقة، فهي مثلت السلطنة بمسابقات وبطولات كثيرة واجتهدت وثابرت وبذلت قصارى جهودها.

كلمة المحرر الرياضي