Q50 المذهلة.. بعرض جذاب

مؤشر الأحد ٣٠/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥٠ ص
Q50 المذهلة.. بعرض جذاب

مسقط-ش

كجزء من العرض الترويجي الخاص الجاري، تقدم إنفينيتي عُمان مجموعة من المزايا الخاصة لزبائن إنفينيتي Q50 الرياضية المحسنة، والتي تتميز بتصاميم خارجية متجددة وتصميم داخلي وتقنيات مبتكرة، حيث إن جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q50 من مجموعة بهوان الدولية القابضة خلال فترة البرنامج مؤهلون للحصول على سعر خاص، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة المساعدة في حالات الطوارئ AAA.
العرض، الذي تم إطلاقه في 16 أغسطس، سينتهي في 11 أكتوبر 2018، وتقدم Q50 قيادة تشعرك بالتمكن والإشباع بفضل تقنيات نقل القوة والحركة المتقدمة، والمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج الحائز على الجوائز من سلسلة محركات 'VR' الحصرية.
وقال مُتحدث رفيع المستوى في إنفينيتي عُمان: تقدم إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية مزيج مثالي من راحة الركوب والرشاقة الرائدة في فئتها التي تثير إعجاب الجيل الجديد من المشترين. وهي مجهزة بمحركات جديدة وتقنيات شاصي السيارة التي تقدم الأداء المتمكن، والقيادة المجزية التي تعد الرابح الأكبر مع عشاق السيارات بالسلطنة. إنه الموسم المناسب لشراء إنفينيتي Q50 الرائعة.
يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة، وسيارات تدريب السياقة، وأساطيل وسيارات الوزارات. كما أن العرض قابل للتطبيق على فواتير البيع بالتجزئة فقط، كما أنه قابل للتطبيق على مخزون محدود من المركبات من طراز معين.
وتتضمن أبرز نقاط العرض السعر الخاص لطراز 2018 من إنفينيتي Q50 الذي يتم شراؤه خلال فترة العرض، حيث سيكون متاحًا بسعر 12,500 ريال عماني، كما أن جميع سيارات إنفينيتي Q50 التي تم شراؤها في فترة العرض سيكون لها ضمان لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كم ضمان الصانع.
وسيتم منح بطاقة AAA بطاقة المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات إنفينيتي Q50 للسنة الأولى فقط وبدعم من AAA عُمان والإمارات.
ويتزامن إطلاق المظهر الجديد للسيارة Q50 تقديم هيكل جديد للدرجات وهي (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) وتتمايز هذه الدرجات بمظهر درجات السيارات الرياضية العليا. وبذلك تمكّن مصممو إنفينيتي من الاستفادة من فرصة تقديم تصاميم مختلفة حسب مواصفات وملامح الطرازات في مجموعة السيارات. وتضيف درجة "Sport" التصميم الخارجي الذي يركز على الأداء، في حين تبدو التحسينات الإضافية وأقوى محرك مزايا حصرية في درجة "رد سبورت 400".
وتستفيد جميع درجات السيارة من تحديث الشبك الأمامي بالقوس المزدوج الذي يصنع انطباعاً أولياً قوياً، وتعززت نوعية الشبك ثلاثي الأبعاد وجودة الملمس بتفاصيل أكثر عمقاً للسطح المموّج والإطار من الكروم. وتتجسد في الشبك الأمامي بالقوس المزدوج خط الشخصية السلس والمهيمن المتدفق بقوة عبر جانب الهيكل مثل موجة، ما يُشكّل منظراً في غاية المرونة، وهذه من ملامح علامة إنفينيتي التجارية.
كما قام المصممون بتطوير نظام الإضاءة الخاص من إنفينيتي في الجزء الأمامي والجزء الخلفي من السيارة في جميع الدرجات. تعزز المصابيح الأمامية بتقنية LED ملامح العلامة التجارية من شكل "العين البشرية"، أما مجموعة المصابيح الخلفية الجديدة الأصغر حجماً الخلفية، الشبيهة بسيارة الكوبيه الرياضية Q60، فتمنح مظهراً أكثر نعومة وضوءاً خاصاً وأكثر وضوحاً.
وتشمل التغييرات في التصميم في الجزء الأمامي من Q50 بدرجتي "سبورت" ورد سبورت 400" المصد الأمامي بزاوية بارزة أكثر ومدخلي الهواء الأكثر عرضاً وانخفاضاً، ما يضيف جمالاً مرئياً. استوحيت Q50 من أسلوب إنسيابية الرفع التي تساوي الصفر إلى الكفاءة الانسيابية، وتفخر بالممر الهوائي الأكثر بروزاً في قاعدة المصد الأمامي.
تؤكد تفاصيل التصميم في طراز رد سبورت 400 إمكانات الأداء في Q50 وتضيف الجرأة والثقة. وإلى جانب المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بالتيربو مزدوج القادر على توليد قوة 400 حصاناً، سعى مصممو إنفينيتي إلى تصوير إمكانات أداء "رد سبورت 400" في مظهرها، ليكون متماشياً مع روح العلامة التجارية المتمثل في التصميم الذي يحقق الأداء المتقدم.
ويركز الجزء الخلفي من رد سبورت 400 بشكل أكبر على العادم الثنائي والناشر الخلفي بطلاء من درجتين –ومع لون الهيكل تطعيمات من معادن داكنة حول قاعدة المصد الخلفي. وطليت مرايا الأبواب بنفس الطلاء الأسود ذو اللمعان العالي، إضافة إلى شكل السيارة الواثق. جهز طراز رد سبورت 400 بعجلات مقاس 19 بوصة –لتعزيز الشكل الجريء، مع تحسين التوجيه والجر عند الانعطاف والتسارع القوي. وتنقل العجلات المصنوعة من سبائك الألمونيوم في طراز رد سبورت 400 أيضاً صورة أكثر تقنيةً من خلال تصميمها، مع أضلع داخلية أكثر وضوحاً ورقةً من تلك الموجودة في درجة طراز "سبورت".