ارتفاع عدد المسجلين في بوابة «ديم» للخدمات الإلكترونية

بلادنا الأحد ٣٠/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:١٥ ص
ارتفاع عدد المسجلين في بوابة «ديم» للخدمات الإلكترونية

مسقط -

تتواصل أعمال الحملة التي أطلقتها «ديم» للتعريف بخدماتها الإلكترونية والتي تأتي تحت مسمى (خلي فاتورتك خضراء) وتهدف إلى رفع عدد المسجلين والمستفيدين من بوابة «ديم» للخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخرا على الموقع الإلكتروني لـــــ«ديم» وتشتمل على عدد من الأنشطة الإعلامية والتوعوية وتستمر حتى نهاية العام الحالي.

وبعد شهر من إطلاق الحملة ارتفع عدد المسجلين في بوابة «ديم» الإلكترونية بشكل كبير حيث بلغ عدد المسجلين في أول أسبوع من إطلاق الحملة إلى 11329 مشتركا مقارنة بـــ6289 مشتركا قبل انطلاق الحملة.

كما أن أعداد المشتركين في ازدياد بشكل أسبوعي حيث زاد العدد إلى 11906 مشتركين خلال الأسبوع الثاني فيما سجل الأسبوع الثالث عدد 12451 مشتركا تم تفعيل حساباتهم إلكترونيا وتسجيلهم في بوابة ديم الإلكترونية.

إلى جانــــــب ذلك صاحب الحملة تنفيذ باقة إعلانية للخدمات الإلكترونية في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، بالإضافة إلى نشر عدد من الإعلانات في الصحف المحلية.

كما سيتم على هامش الحملة تعزيز الوعي العام بمنظومة الخدمات الإلكترونية عبر إعلانات في الحافلات التابعة لـ«موصلات» وتدشين ركن الخدمة السريعة في الصالة الرئيسية لخدمات المشتركين في بوشر حيث يتم استقبال المشتركين وزوار الصالة وتقديم الخدمات السريعة لهم والتي تشمل التعريف بطرق التسجيل في البوابة الإلكترونية والتعريف بأبرز الأعمال التي تقدمها البوابة.

وتشمل البوابة تقديم خدمات أساسية تضم إصدار وتحديث الفواتير بشكل شهري وخدمة القراءة الذاتية للعدادات وكشوفات الحساب بالدقة لكل معاملة في حساب المشترك من ناحية عمليات الدفع أو الفوترة أو التسويات.
إضافـــــــة إلى ذلك فإن لكل مشترك حسابا خاصا به في البوابة الإلكترونية بحيث يتمكن من الحصول على المعلومة المتعلقة بخدمة المـــــياه أولا بأول، كما يمكن له تقديم الشكوى والبلاغات عن طريق الحساب.