افتتاح فندق سومرست بانوراما مسقط في بوشر

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٠٥ ص
افتتاح فندق سومرست بانوراما مسقط في بوشر

مسقط - ش
افتتح مطلع الشهر الحالي فندق سومرست بانوراما مسقط والتي تديره شركه أسكوت المحدودة، أكبر الشركات المالكة والمشغلة للشقق الفندقية في العالم،وهو يعد مشروعها الفندقي الأول في سلطنة عمان تعكس هذه الخطوة حرص أسكوت المحدودة، الشركة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية الفندقية، على تعزيز محفظتها قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط.

يشكل المشروع الفندقي، الذي يقع في منطقة بوشر الحيوية بمسقط، وحدة متكاملة مع مول بانوراما الذي يقع في الطابق الأرضي للفندق الذي يضم 277 شقة فندقية مفروشة بأحجام مختلفة. يقع " سومرست بانوراما مسقط" في وسط المدينة، و يشغل موقعاً استراتيجياً إذ يقع بالقرب من المناطق الحيوية في المدينة مثل منطقة الأعمال المركزية، مطار مسقط الدولي، المنطقة الدبلوماسية ومنطقة غلا الصناعية إضافة إلى قربه من المعالم السياحية، المناطق الترفيهية ومراكز التسوق أبرزها مول جراند بمسقط، مجمع السلطان قابوس الرياضي، شاطئ الغبرة، مسجد السلطان قابوس الكبير.

يعتبر " سومرست بانوراما مسقط " وجهة مثالية للمسافرين سواء كانوا من رجال الأعمال أو الذين يريدون قضاء عطلة مع عائلتهم؛ يوفر الفندق أيضاَ الخيار الأمثل للزائرين الراغبين في قضاء اقامة طويلة أو قصيرة على حد سواء لإستكشاف معالم العاصمة الرائعة و الإستمتاع بإقامة مريحة بشقق عصرية حديثة. حيث تم توظيف أحدث أنواع التكنولوجيا في تصميم الشقق الفندقية لتوفير كافة وسائل الراحة للنزلاء، كما يضم الفندق سلسلة واسعة من المرافق الترفهية والسكنية كمقهى، مطعم وحمام سباحة.

تعقيباً على هذا الإنجاز، قال فينسنت ميكوليس، المدير العام لأسكوت المحدودة في دول مجلس التعاون الخليجي: " نحن مسرورن بإستقبال الزائرين الأوائل لفندقنا "سومرست بانوراما مسقط" الذي يعتبر أول فندق للشقق المفروشة في سلطنة عمان، وفي إطار رؤيتنا في توفير أرقى الخدمات لنزلائنا، حرصنا على تطبيق المعايير والمواصفات المطبقة في مختلف مشاريعنا الفندقية المنتشرة في 100 مدينة تقريباً موزعين على 27 دولة. وتعتبر سلطنة عمان وجهة ديناميكة معروفة على مستوى العالم، وتتصدر راحة نزلائنا قائمة أولوياتنا ولذلك يسعدنا توفير كل ما يحتاجونه لجعل إقامتهم أكثر راحة و خالية من المتاعب."

تتنوع الشقق المفروشة بالفندق ما بين استديو، شقق ذات غرفة نوم، غرفتين وثلاثة غرف، روعيً في تصميمهم كل ما يوفر للنزيل الشعور بالدف ْ، الراحة والضيافة حتى يشعر أنه وسط أسرته و في منزله. الجدير بالذكر أن كل وحدة سكنية مجهزة بالكامل مرفقة بمطبخ يحتوي على كافة المستلزمات مثل طباخة، غلاية، ثلاجة، جميع الأواني الفخارية وأدوات المائدةـ، إضافة إلى غرفة معيشة منفصلة وأماكن مخصصة للعمل. يُوفر الفندق أيضاً على خدمة الإستقبال على مدار 24 ساعة، خدمة التنظيف اليومية، الإنترنت، شرفة خارجية، صالة ألعاب رياضية للرجال وأخرى للنساء إلى جانب قائمة من الخدمات المتنوعة مثل الفطور، المغسلة وخدمات مركز الأعمال.

وأضاف ميكوليس: " تعتبر مسقط من الدول التي تشتهر بالمعالم الثقافية الهامة فضلاً عن أنها مركزاً تجاريا حيوياً، كل ذلك من شأنه جعلها أحد المدن الرئيسية الجاذبة للأعمال والسياحة على صعيد المنطقة. يشكل فندق "سومرست بانوراما مسقط" جزءَ من وحدة متكاملة في قطاع التجزئة والترفيه، كما أنه يوفر للنزلاء الشعور الكامل بالخصوصية الفاخرة من خلال اقامة في شقق مفروشة مجهزة بالكامل إلى جانب المرافق والخدمات الفندقية عالية المستوى التي يضمها الفندق ".