جوتن تكشف مجموعة ربيع وصيف 2016

مؤشر الأحد ٢٠/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٠٠ ص
جوتن تكشف مجموعة ربيع وصيف 2016

مسقط -
توحي بداية فصل الربيع بنسيمها وجمالها على أجمل وأرق اللحظات حيث تتبلور حولها الأنماط والاتجاهات العالمية في شتى المجالات، بدءاً من الموضة والأقمشة والتصاميم الداخلية لتعكس جمال ونبض الطبيعة. وفي هذا الموسم، بدت «جوتن» -إحدى أبرز مصنعي الدهانات في العالم- أكثر جرأة من حيث استخدام الأطياف اللونية الطبيعية المفعمة بالجمال والنابضة بالحيوية والتألق لتعكس الطاقة الإيجابية وتنشر السعادة في الأجواء، وذلك من خلال طرح مجموعة ألوان ربيع وصيف 2016. وتأتي المجموعة الجديدة عرفاناً وتقديراً لألوان الربيع المبهجة التي تمثّل مزيجاً لونياً أخاذاً يشع إشراقاً وسعادة وتفاؤلاً. وتعكس الظلال اللونية لهذه المجموعة الشعور بالارتياح الذي يعم من أول إطلالة لخيوط الشمس الدافئة، وتفتح البراعم وتألق الأزهار الفواحة.

وأثناء قيامها بالإعلان عن طرح مجموعة ربيع وصيف 2016 صرّحت المديرة العالمية للإبداع والألوان في الشركة، ليزبيت لارسن، قائلة «نشعر أحياناً بميل كبير لأن نأتي بالطبيعة إلى بيوتنا. وقد كانت ظلال اللون الأخضر تطغى على مشهد الموضة لبعض الوقت، وفي الوقت الراهن تبرز الأزهار كمصدر إلهام كبير، سواء في تصاميم الأشكال النمطية أو كألوان جريئة». يعتبر «فينوماستيك بيتي مطفي غني» من جوتن، الدهان المبتكر الأحدث من نوعه، فهو يتيح إمكانية الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة، ليجمع ما بين المظهر القوي والنعومة. إن مظهر الدهان المطفي هي الموضة التي تشهد تنامياً من حيث الانتشار والرواج، وخاصة في قطاع الديكور والتصميم لإبراز ثراء الألوان والحصول على تصاميم داخلية متميزة وفق أعلى المعايير الاحترافية.

وأضافت لارسن بقولها «يتمثل العنوان الأبرز لمجموعة ألوان ربيع وصيف 2016 في أنها توحي بحماس وحيوية الشباب، وهذا يتراءى واضحاً في نمط اختيارها لهذه الظلال اللونية وثيقة الصلة بأجواء وطابع هذا الموسم. وعندما تستخدم هذه الظلال بالاقتران مع الأقمشة الملونة وذات النقوش الزهرية، سرعان ما توحي بطابع من الارتياح والبهجة والمرح. وهذا سيروق وسيعجب أيضاً كل من يؤمن بمبدأ «البساطة تعكس جمال التصميم»، خصوصاً عندما يتم مزج التدرجات الظلية باللون الأبيض أو الأسود لإيجاد انطباع له بصمة متميزة».

تنطوي هذه التشكيلة من الأطياف اللونية الزاهية على ستة ظلال مبتكرة، يتميز كل منها ببصمة فريدة تحمل في طياتها تناغم وانسجام مكونات الجمال الطبيعي المتميزة والتي تتحد معاً لتصنع لوحة فنية أخّاذة تضفي على الجدران المنزلية لمسات من التألق والدفء والأناقة.