شراكة عمـانـية صينـيـة سـعـوديـة في مجال تطوير الأعمال التجارية

مؤشر السبت ١٩/مارس/٢٠١٦ ٢٣:٤٥ م

مسقط - العمانية

جرى التوقيع على تأسيس شراكة بين كلٍ من مجموعة «سيرابيس الدولية» واللجنة الدولية المنظمة لندوة الثقافة والصناعة والاستثمار بجمهورية الصين إضافة إلى مجموعة من رجال المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية.

وقع الشراكة من جانب مجموعة «سيرابيس» مؤخرًا رئيس مجلس الإدارة الشيخ زكريا بن سعيد الغساني وعن اللجنة الدولية المنظمة لندوة الثقافة والصناعة والاستثمار بجمهورية الصين كبير المستشارين للدول العربية والأفريقية باللجنة د. حسام السيد فيما وقعها عن مجموعة من رجال المال والأعمال بالمملكة العربية السعودية المهندس يعقوب يوسف الهندي.
وتهدف هذه الشراكة الى جذب الاستثمارات الدولية إلى السلطنة والاستفادة من التطور العالمي الحاصل في مجالات التنمية الاقتصادية من خلال العمل على استقطاب استثماري يفتح آفاقًا جديدة تدفع بمسيرة التنمية الاقتصادية والاستثمار إلى الأمام وبناء شراكات استراتيجية هادفة منطلقة من المقومات الاقتصادية والاستثمارية بمشاريع النهضة الشاملة التي تشهدها السلطنة. وقد أعرب الشيخ زكريا بن سعيد الغساني رئيس مجلس إدارة مجموعة «سيرابيس الدولية» عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مؤكدًا أنها ستنعكس إيجابًا على كل الأطراف المشاركة وعلى تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.