صلالة -
عقدت مدرستا السلطان قابوس اجتماعا تحضيريا لمناقشة التحضيرات المقترحة للدورة الثانية من البطولة الأولمبية لمدرستي السلطان قابوس بصلالة في أكتوبر المقبل، والتي حققت في دورتها الأولى نجاحا كبيرا.
وحضر الاجتماع كل من إبراهيم بن نظر عاشور الفضة مدير إدارة المدارس بشؤون البلاط السلطاني بصلالة المشرف العام للبطولة بحضور كل من الأستاذ أنور بنت سالم السويسي مدير مدرسة السلطان قابوس (5-10) مدير البطولة والأستاذة تهاني بنت أمان الفرحان مديرة مدرسة السلطان قابوس (1-10) وعدد من المعنيين بتنظيم البطولة. تضمن الاجتماع استعراض توصيات الدورة الأولى وبحث آليات تفعــــــيلها التي تضمنت ضرورة تبني المدارس لإجراءات وأساليب تعليمية تعــــــين وتسانــــــد المواهب الرياضية على الإجادة الدراسية والرياضية، وأيضا أهمية إيجاد برامج رياضــــــية للمجيدين دراسيا، وذلك لإيجاد بيئة تعليمية جاذبة وتشتمل الدورة الثانية للبطولة الأولمبية لمدرستي السلطان قابوس بصلالة هذا العام على برنامج تحضيري مسبق لإعداد جيل من المحكمين الرياضيين في رياضات مختلفة ليكون الطالب هو المحور في هذه البـــــطولة ويقدم أدوارا متقدمة بجانب المشاركة في المنافسات والمسابقات.