مسقط-
اختتمت صباح أمس منافسات بطولة سلاح الجو السلطاني العماني لكرة السلة لعام 2018م، وذلك برعاية العميد الركن جوي جمعة بن طالب الجابري قائد قاعدة غلا آمر أكاديمية السلطان قابوس الجوية.
وقد جمعت المباراة النهائية والتي أقيمت في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر فريقي قاعدتي ثـمريت وأدم الجويتين، لتنتهي المباراة لصالح فريق قاعدة أدم الجوية بنتيجة (45/26). وفي الختام قام راعي المناسبة بتسليم كأس البطولة وتوزيع الجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة، حيث حصل فريق قاعدة أدم الجوية على المركز الأول، وحصل فريق قاعدة ثـمريت الجوية على المركز الثاني، بينما جاء فريق قاعدة السيب الجوية في المركز الثالث. حضر المناسبة عدد من كبار الضباط وضباط صف وأفراد سلاح الجو السلطاني العماني.