الأحمر الصغير يتعادل أمام الأردن في كأس آسيا للناشئين

الجماهير الاثنين ٢٤/سبتمبر/٢٠١٨ ١٨:٥٤ م
الأحمر الصغير يتعادل أمام الأردن في كأس آسيا للناشئين

الأحمر الصغير يتعادل أمام الأردن في كأس آسيا للناشئين

كوالالمبور - ش
تعادل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم أمام شقيقه الأردني بهدفين لمثلهما في حسابات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً، والتي تجري أحداثها على ملاعب العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وقدم "الأحمر" الصغير مباراة رائعة بقيادة المدرب الوطني يعقوب الصباحي حيث كان منتخبنا الطرف الأفضل في المباراة وكاد أن يحقق النقاط الثلاث لولا الفرص التي ضاعت أمام مرمى المنتخب الأردني.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، وشهد هذا الشوط هدف ملغي للمنتخب الأردني، كما أضاع نجم منتخبنا قصي الجرادي فرصة سهلة في الدقيقة 40 عندما لم يوفق في تسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن المنتخب الأردني من تسجيل هدف التقدم عن طريق قائده رزق الحناحنة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس ميثم العجمي.
وأستطاع الأحمر الصغير أن يتدارك الموقف بسرعة بعد تسجيله لهدف التعادل الذي جاء بأقدام اللاعب المتألق ونجم المباراة عمر الصليطي في الدقيقة 53 بعد انفراد بالحارس الأردني، وبعد هدف التعادل تحسن اداء منتخبنا وكانت له الأفضلية في مجريات اللقاء، ورغم ذلك احرز المنتخب الأردني هدف الفوز الثاني عن طريق اللاعب أمير جاموس في الدقيقة 74 عن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها بعد تعرض اللاعب الاردني للاعثار خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2_1 لصالح الاردن.
وقبل نهاية المباراة بدقائق تمكن البديل الناجح ناصر الناعبي من تسجيل هدف التعادل لمنتخبنا بعد ان استثمر الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء ليتعادل امام الاردن 2/2 في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب اليمني.

التشكيلة الأساسية
بدأ منتخبنا اللقاء بالرسم التكتيكي 4/‏4/‏2 بوجود ميثم العجمي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عيسى الناعبي ومحمد البلوشي في مركز قلب الدفاع وملهم السنيدي في مركز الظهير الأيمن وعبدالحكيم العويسي في مركز الظهير الأيسر وفي وسط الملعب كلا من الازهر البلوشي وحمد المخيني وعمر الصلطي في الرواق الأيمن وفهد الراسبي في الرواق الأيسر، فيما لعب بالمقدمة قصي الجرادي وطارق المعشري.