بوجبا ينتقد أسلوب مورينيو مع تعادل اليونايتد في "الأولد ترافورد"

الجماهير الاثنين ٢٤/سبتمبر/٢٠١٨ ١٨:٢٢ م
بوجبا ينتقد أسلوب مورينيو مع تعادل اليونايتد في "الأولد ترافورد"

وكالات - ش
انتقد الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، من جديد المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بعد التعادل على ملعب «الأولد ترافورد» أمام نادي وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.
ولم ينف بوجبا أنه وزملاءه فشلوا في تحقيق الانتصار في المباراة التي كانت تعتبر سهلة بالنسبة «للشياطين الحمر»، قائلا: «كنا نلعب في ملعبا وكان يجب علينا اللعب بشكل أفضل أمام وولفرهامبتون، فعندما نكون على ملعبنا فعلينا أن نهاجم ونهاجم ونهاجم، فهذا هو الأولد ترافورد، نهاجم عندما نكون هنا، وأعتقد أن الفرق الأخرى تخاف مننا عندما يروا مانشستر يونايتد يهاجم ويهاجم».
وأضاف: «هذا خطاؤنا، كان علينا الهجوم والضغط مثلما فعلنا أمام توتنهام وليفربول وتشيلسي وأرسنال الموسم الماضي، فعدما نلعب هكذا يكون الأمر سهل بالنسبة لنا».
وأشار بوجبا بطريقة غير مباشرة إلى مورينيو موضحا أنه يجب وجود عدة خطط أخرى أثناء المباراة وعدم الاعتماد على خطة واحدة فقط، قائلا: «لا يمكنني قول ذلك لأنني لاعب، ولكن الأمر يعود لي، فأنا لست مدرب ولا أستطيع قول ذلك، ولكن بشكل واضح علينا إظهار أننا نمتلك خيارات أخري في اللعب، فهذه هي طريقتي في التفكير في الأمر، وعلينا أن نتحرك ونغير بشكل أكبر وللأفضل».
وصرح حول التعادل: «لم نهزم ولكن كان علينا الانتصار لأننا على ملعبنا وكانوا ثلاث نقاط مهمة، لا أتذكر جيدا عدد المباريات التي لعبناها على أرضنا (ثلاث)، ولكننا حصلنا على 4 نقاط فقط، وهذا ليس كافي، وعلينا أن نقترب أكثر من المراكز الأولى».
جدير بالذكر أن هناك خلاف مستمر بين مورينيو وبوجبا منذ الموسم الماضي ولمح اللاعب في أكثر من مناسبة عن عدم سعادته ورغبته في الرحيل، وانتشرت الشائعات مؤخرا عن اقتراب المدرب زين الدين زيدان لخلافة مورينيو بسبب سوء نتائج الفريق.