فريق الساحل بطل دورة سباعيات فريق الساحل الرياضي بصحار

الجماهير الأحد ٢٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٣٧ ص

صحار - حمد العيسائي

اختُتمت مساء أمس الأول بطولة سباعيات فريق الساحل الرياضي الثقافي برعاية مال الله بن محمد بن نصيب البلوشي -عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة- والتي انطلقت في الثالث والعشرين من شهر أغسطس، وقد شاركت في الدورة ستة فرق وهي: الساحل والهلال والنصر وصحار والعين والاتحاد.

وجاءت اللجنة المنظمة لدورة من منتسبي الفريق مال الله البلوشي المشرف العام، وقاسم العجمي مديراً، وشنين الفزاري مقرراً، وأحمد حسن العجمي مراقباً، ونصيب البلوشي ودرويش البلوشي وفاضــــــل العجمي للجنة الخدمات للدورة، وعبدالله العجمي رئيس لجنة الحكام، وسعود المعمري حكماً. وقد تأهل إلى دور نصف النهائي كل من الساحل والهــــــلال والعين والاتحاد.
وتأهل للمباراة النهائية الساحل والهلال وقد استطاع فريق الساحل بقيادة المدرب خليل العجمي الظفر بكأس الدورة بعد تغلبه على فريق الهلال بضربات الترجيح بنتيجة 2-3.